موهبة جديدة في طريقها لتعزيز صفوف المنتخب المغربي

19 اغسطس 2018
موهبة جديدة للمدرب هيرفي رينار (Getty)
+ الخط -

بات في حكم المؤكد أن تشهد قائمة المنتخب المغربي الأول المقبلة، استعداداً لمواجهة منتخب مالاوي في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 في الكاميرون، استقطاب وجوه جديدة تعلب في أبرز الدوريات الأوروبية.

وبحسب مصادر "العربي الجديد" من داخل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، فإن المدير الفني هيرفي رينار سيعمل على منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب قصد ضخ دماء جديدة في تشكيلة "أسود الأطلس"، ومن الوجوه التي قد يدعم بها رينار قائمته القادمة لاعب فيورنتينا الإيطالي رفيق زخنيني "20 سنة" الذي يحمل الجنسيتين النرويجية والمغربية.



وفي تصريح له لموقع "FOOTU21" المختص في أخبار اللاعبين تحت 21 سنة، قال رفيق زخنيني إن له عائلة في المغرب ويقوم بزيارتها حين تتاح له الفرصة، وتتمنى أن تراه بقميص المنتخب المغربي الأول. وتابع في تصريحه: "صحيح يصعب الحديث عن اختيار المنتخب الذي سألعب له، لكن سآخذ وقتاً للتفكير في تحديد مستقبلي الدولي".

ولم يغلق رفيق زخنيني الباب في وجه المنتخب الأول حين قال: "لم لا أشكل ثنائياً مع اللاعب هاشم مستور الذي هو بمثل عمري"، ما يؤكد أنه سيقبل بالمجيء لمنتخب الأسود إذا ما دعاه رينار. ولم يسبق لرفيق زخنيني أن مثّل المنتخب المغربي، لكن الاتحاد المغربي تحرك من أجل إلحاقه بصفوف أسود الأطلس، لسد الطريق أمام المنتخب النرويجي الذي يسعى بدوره لاستقطاب اللاعب.

المساهمون