نيغيز يُبهر الجميع بهدف فردي...ولاعب البرتغال يرد بتسديدة هائلة

21 يونيو 2017
إسبانيا انتصرت في المباراة بنتيجة 3-1 (Getty)
+ الخط -
تابع النجم الإسباني ساؤول نيغيز تألقه اللافت في بطولة يورو 2017 لمنتخبات تحت 21 عاماً، وذلك حين ساهم في فوز فريقه على حساب نظيره البرتغالي بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية، حين سجل هدفاً غاية في الروعة، وهو الذي كان قد عانق الشباك في المباراة الافتتاحية أمام مقدونيا أيضاً بضربة أكروباتية.

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة تلقى نيغيز كرة من زميله في المنتخب الإسباني، ليتقدم لاعب أتلتيكو مدريد الشاب، ويتجاوز الخصم الأول ثم الثاني بسلاسة، قبل أن يراوغ الثالث ويسدد بقدمه اليسرى كرة ارتطمت بأحد المدافعين وغالطت حارس المرمى برونو فاليرا الذي عجز عن التعامل معها.

وبعد هدف نيغيز عادت إسبانيا لتسجيل الهدف الثاني، لكن البرتغال حاولت إدارك التعادل حين سجل لاعب غالطة سراي التركي، بروما، هدفاً مميزاً بعدما ارتدت الكرة إلى خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 77، ليقابلها بتسديدة هائلة في شباك الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا.

يُذكر أن المنتخب الإسباني انتصر في المباراة بنتيجة 3-1 بعدما سجل هدفاً في الدقيقة 93 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، بينما بقي المنتخب البرتغالي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وخلفه كل من صربيا ومقدونيا برصيد نقطة واحدة، مع العلم أن أفضل ثلاثة منتخبات تحتل المركز الثالث تتأهل إلى الدور القادم مع فرق الصدارة.



(العربي الجديد)

المساهمون