سياحة وسفر

بعد انتهاء العطلة الصيفية وعودة الطلاب إلى المدارس، يبرز الإقبال على مهرجانات الخريف السياحية، فيما تشهد اقتصادات بعض الدول انكماشاً، نوعاً ما.

قال رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس‭‭ ‬‬اليوم الأحد إن اليونان تعتزم فرض ضريبة بقيمة 20 يورو على السائحين القادمين لجزيرتين

يُجري العديد من شركات الطيران عمليات تفتيش احترازية على طائرات إيرباص إيه 350 بعدما وجدت كاثي باسيفيك 15 طائرة بحاجة لإصلاح خط الوقود.

تتوالى صور تراجع القطاع السياحي في الأردن نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والاضطرابات الأخرى على أكثر من صعيد.

باتت السياحة المفرطة تسبب صداعاً في إيطاليا من البندقية إلى الريفييرا الإيطالية، وتسعى  الحكومة الإيطالية لوقف هذا التدفق السياحي الهائل عبر رفع الضرائب.

دفع الخوف من اتساع رقعة الصراع في المنطقة شركات طيران عالمية إلى تعليق رحلاتها أو تجنب بعض المجالات الجوية. وفي ما يلي بعض شركات الطيران التي أدخلت تعديلات

أصبحت فكرة الحصول على الجنسية في إحدى دول جزر الكاريبي عن طريق الاستثمار، فرصة رائعة للباحثين عن أماكن جديدة، فماذا في تفاصيل هذه الحكاية؟

أعلنت حكومة النظام السوري ارتفاع عائدات السياحة للنصف الأول من العام الجاري وزيادة عدد الزائرين إلى البلاد مقارنة بالأعوام الثلاثة الأخيرة