تطورات الضفة الغربية | إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين

27 سبتمبر 2024
+ الخط -

بالتزامن مع عدوانه الواسع على لبنان، وارتكابه المجزرة تلو الأخرى في قطاع غزة، تتواصل اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية. وأصاب الجيش الإسرائيلي، مساء الخميس، فلسطينيا بجروح وصفت بـ"المتوسطة" خلال مواجهات في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت إدارة "مستشفى ابن سينا التخصصي" في مدينة جنين، في بيان، إن إصابة بالرصاص وصلت من قرية "عرانة" شمال شرق جنين، وصفتها بـ"المتوسطة".

وشهدت مناطق متفرقة بالضفة الغربية اقتحامات ليلية ومواجهات مع قوات إسرائيلية، دون أن تُسجل اعتقالات أو إصابات أخرى. 

وبشأن الاعتقالات، أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني في بيان صحافي الخميس، أنها بلغت أكثر من 10 آلاف و900 مواطن من الضّفة بما فيها القدس. ولفتت الهيئة والنادي إلى أنّ المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تتضمن المعتقلين من الضفة دون غزة، والذين تُقدر أعدادهم بالآلاف.

تطورات الضفة الغربية يتابعها "العربي الجديد" أولاً بأول..

2:07 AM
قوات الاحتلال تقتحم عزون

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، بلدة عزون شرق قلقيلية، وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة وتجولت في عدة أحياء وشوارع، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

2:05 AM
إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين

أصيب فلسطيني بجروح وصفت بـ"المتوسطة" برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات في الضفة الغربية المحتلة. وقالت إدارة "مستشفى ابن سينا التخصصي" في مدينة جنين، في بيان، إن إصابة بالرصاص وصلت من قرية "عرانة" شمال شرق جنين، وصفتها بـ"المتوسطة".

1:48 AM
أبرز الأحداث يوم الأربعاء | 26 سبتمبر

الاحتلال يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية

مستوطنون يقتحمون الأقصى

إصابة شاب بالرصاص الحي في مخيم العين

نسبة الفقر في الضفة ترتفع إلى 28%

الاحتلال يعتدي على خمسيني في بيت لحم

المساهمون