تطورات الضفة الغربية | مواجهات وإطلاق نار على المزارعين في نابلس

12 أكتوبر 2024
+ الخط -

تتزايد اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية المحتلة، ولا سيما في موسم الزيتون، وتضاف هذه الاعتداءات إلى سلسلة من التضييقات التي تشهدها الضفة على يد قوات الاحتلال من مداهمات واعتقالات. واندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، في بلدة بيت فوريك شرق نابلس شماليّ الضفة الغربية. كذلك أطلقت قوات الاحتلال الرصاص تجاه المزارعين في أثناء قطفهم ثمار الزيتون في قرية جالود جنوب نابلس، دون وقوع إصابات، وذلك بهدف منعهم من قطف ثمار الزيتون، والتضييق عليهم لمغادرة أرضهم.

يأتي ذلك فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، دفع مزيد من قواته إلى الضفة الغربية المحتلة.

"العربي الجديد" يتابع تطورات الضفة الغربية أولاً بأول..

10:29 AM
قوات الاحتلال تطلب من مزارعين جنوب نابلس مغادرة أراضيهم

أكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال هاجمت المزارعين في منطقة "شعب الخراب " ببلدة قصرة جنوب نابلس في أثناء قطف الزيتون، وطلبوا منهم مغادرة أراضيهم.

10:22 AM
طرد مزارعين من أراضيهم في جالود وترمسعيا

طرد مستوطنون صباح اليوم، المزارعين الفلسطينيين من أراضيهم في قرية جالود جنوب نابلس شماليّ الضفة، وفي بلدة ترمسعيا شرق رام الله.

10:21 AM
مواجهات بين مستوطنين ومزارعين في قرية المغير

اندلعت مواجهات صباح اليوم السبت، بين المزارعين الفلسطينيين والمستوطنين الذين هاجموهم في أثناء قطفهم الزيتون في قرية المغير شرق رام الله وسط الضفة الغربية.

10:20 AM
إطلاق رصاص على مزارعين في قرية جالود

أطلقت قوات الاحتلال الرصاص تجاه المزارعين في أثناء قطفهم ثمار الزيتون في قرية جالود جنوب نابلس، دون وقوع إصابات، وذلك بهدف منعهم من قطف ثمار الزيتون، والتضييق عليهم لمغادرة أرضهم.

10:19 AM
إطلاق رصاص على المزارعين في نابلس

اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، في بلدة بيت فوريك شرق نابلس شماليّ الضفة الغربية. وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الغربية من بلدة بيت فوريك، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وتلك القوات.

10:11 AM
أبرز تطورات يوم أمس الجمعة

اعتقال شابين من مدينة قلقيلية

إصابة شاب فلسطيني برصاص مستوطنين شرق رام الله

الاحتلال يطلق الرصاص الحيّ باتجاه مزارعين غرب رام الله

20 إصابة اختناق بالغاز السام خلال مواجهات في بلدة بيتا

جيش الاحتلال يدفع بمزيد من قواته إلى الضفة الغربية