قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي بوحشية على عائلة في القدس

القدس المحتلة

محمد محسن

محمد محسن
18 يونيو 2020
737C3D13-D775-4FA5-822B-D4ADFBBB8D45
+ الخط -

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الخميس، بوحشية على عائلة بأكملها، قبل أن تقوم باعتقالهم. فيما كُشف النقاب عن عملية تعذيب قاسية تعرّض لها فتى مقدسي، في أحد مراكز الاستجواب الإسرائيلية في القدس المحتلة.

وأصيب المواطن المقدسي منصور أبو غربية، وأبناؤه الثلاثة وكذلك زوجته، برضوض في مختلف أنحاء الجسم، بعد تعرّضهم للضرب العنيف من قبل قوات الاحتلال، التي اقتحمت منزل العائلة في حي الصوانة، إلى الشرق من البلدة القديمة، وقامت باعتقالهم.


وفي القدس أيضاً، كشفت لجنة أهالي أسرى القدس عن عملية تعذيب قاسية، تعرّض لها الفتى جمال الزعتري، من حي واد الجوز، والذي كان اعتقل قبل ثلاثة أيام، وأظهر مقطع فيديو آثار التعذيب على وجه وظهر الفتى المقدسي.

ذات صلة

الصورة
خلال جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، 18 سبتمبر 2024 (الأناضول)

سياسة

تبّنت الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي غير القانوني في الأرض الفلسطينية المحتلة خلال 12 شهراً، بعد تصويت 124 دولة لصالحه
الصورة
اجهزة حزب الله

سياسة

سُمع دوي انفجارات متزامنة في أكثر من منطقة في الضاحية الجنوبية لبيروت وجنوب لبنان وسط تضارب المعلومات عن أسباب الانفجارات الثانية
الصورة
دبابة لجيش الاحتلال على حدود غزة 16 مايو 2024 (Getty)

سياسة

تتوقع المؤسسة الأمنية الإسرائيلية زيادة بنسبة 172% في عدد جنود الاحتلال الذي يعانون مشاكل نفسية بحلول عام 2030، وزيادة بنسبة 61% في عدد المعوقين في الجيش.
الصورة
غارات جوية إسرائيلية على دمشق 21 يناير 2019 (Getty)

سياسة

قتل 16 شخصاً وجُرح 43 آخرون، في عدوان إسرائيلي واسع النطاق، ليل الأحد- الاثنين، على محيط مصياف بريف حماة وسط سورية.