أرتيتا مدرب أرسنال يؤكد غياب نجم خط وسطه لفترة طويلة

19 سبتمبر 2024
أرتيتا في مؤتمر صحافي خاص لمواجهة أتلانتا الإيطالي، 18 سبتمبر/أيلول 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أعلن مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، غياب مارتن أوديغارد لفترة طويلة بسبب إصابة قوية في الكاحل تعرض لها خلال مباراة دولية مع منتخب النرويج.
- أوديغارد أصيب في مواجهة دوري الأمم الأوروبية ضد النمسا، وتوقع طبيب المنتخب غيابه لثلاثة أسابيع، لكن أرتيتا أشار إلى إمكانية غيابه لفترة أطول.
- غياب أوديغارد يشكل خسارة كبيرة لأرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، حيث يحتاج الفريق للفوز لانتزاع الصدارة.

أعلن مدرب نادي أرسنال الإنكليزي، الإسباني، ميكيل أرتيتا (41 سنة)، غياب نجم خط وسطه النرويجي، مارتن أوديغارد، لفترة طويلة عن الملاعب، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في الكاحل، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة دولية.

وأصيب نجم خط وسط نادي أرسنال الإنكليزي، مارتن أوديغارد، خلال مشاركته مع منتخب النرويج أمام النمسا في مواجهة دوري الأمم الأوروبية، بداية الشهر الحالي، وفي وقت توقع فيه طبيب المنتخب الوطني غيابه لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، إلا أن مدرب فريق المدفعجية لمّح، في مؤتمر صحافي، إلى إمكانية غيابه لفترة أطول.

وقال أرتيتا في حديث أمام الصحافيين، الخميس، قبل مواجهة أرسنال وأتالانتا في افتتاح مشوار المدفعجية في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025: "بعد إجراء جميع الفحوص، تبيّن وجود بعض الأضرار، خاصة في أحد أربطة الكاحل، لذا سنفتقده. لا أريد وضع إطار زمني لذلك لأنني لست طبيباً، لكن الأمر مهم للغاية، لذا سنفقده لفترة من الوقت، آمل ألا يكون الغياب لأشهر، لكن دعونا نرى".

وبهذه الإصابة، خسر أرتيتا، نجم خط الوسط في القمة القوية المنتظرة، يوم الأحد المقبل، أمام متصدر البريمييرليغ، نادي مانشستر سيتي، ويحتاج أرسنال للفوز من أجل خطف الصدارة من رجال المدرب، بيب غوارديولا، إذ يحتل  المركز الثاني برصيد عشر نقاط بعد مرور أربع مراحل من منافسات بطولة الدوري الإنكليزي لموسم 2024-2025.

المساهمون