"أسطورة مانشستر يونايتد" يدافع عن أونانا: لولاه لقبلنا 7 أهداف

02 أكتوبر 2024
أونانا في مواجهة توتنهام على ملعب أولد ترافورد، سبتمبر 2024 (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أشاد ريو فرديناند بأداء حارس مرمى مانشستر يونايتد، أندريه أونانا، رغم الهزيمة 0-3 أمام توتنهام، مشيراً إلى تصدياته الحاسمة التي قللت من الأضرار.
- فرديناند أكد أن أونانا قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، حيث قام بسبعة تصديات حاسمة، منها خمسة داخل منطقة الجزاء.
- أداء أونانا يُعتبر من النقاط الإيجابية في الموسم الحالي، مما يعزز ثقة جماهير يونايتد ويشير إلى تحسن مستواه وتأثيره الإيجابي على الفريق.

تلقى حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، الكاميروني أندريه أونانا (28 عاماً)، إشادة قوية من أسطورة النادي، ريو فرديناند، رغم هزيمة الفريق أمام توتنهام 0-3، في الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد الماضي، فرغم الانتقادات التي تعرض لها أونانا في الآونة الأخيرة، أثنى فرديناند على أدائه المتميز في المباراة، مشيراً إلى أنه كان العامل الرئيس في تقليل الأضرار.

وقال فرديناند، في تصريحات على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، اليوم الأربعاء: "من دون أونانا، كنا سنقبل ستة أو سبعة أهداف، قدم أونانا واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، إذ إنه قام بسبعة تصديات حاسمة، من بينها خمسة تصديات داخل منطقة الجزاء، ورغم أن الفريق تعرض لهزيمة قاسية، فإن أداء أونانا كان مميزاً".

وواصل فرديناند الإشادة بأداء حارس "الشياطين الحمر" هذا الموسم، مؤكداً أنه قد أظهر تقدماً كبيراً، مقارنة بالموسم السابق، وأوضح: "لقد كان أداءً جيداً، وأظهر ما كنا ننتظره منه، هو اللاعب الوحيد الذي خرج من المباراة برأس مرفوع، رغم أننا خسرنا".

ويُعتبر أداء أونانا من النقاط الإيجابية في الموسم الحالي. في وقت يتطلع مانشستر يونايتد إلى تحسين نتائجه، ويُشير تألقه إلى أنه قد يبدأ بتلبية التوقعات الملقاة على عاتقه بصفته لاعباً مهماً في صفوف الفريق؛ فبغض النظر عن النتائج، يبدو أن حارس مرمى منتخب الكاميرون قد بدأ باستعادة مستواه وثقة جماهير يونايتد، مما قد يكون له تأثير إيجابي على أداء الفريق في المباريات المقبلة.

المساهمون