أكرم عفيف يكرر احتفالية مبابي بهدفه الملغي في قمة الكلاسيكو

27 أكتوبر 2024
عفيف سجل الهدف الثاني لفريقه أمام الوكرة (حساب السد على إكس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أكرم عفيف، نجم الكرة القطرية، يحتفل بطريقة لافتة بعد تسجيله هدفًا في فوز السد على الوكرة بثلاثية نظيفة، مستلهمًا احتفال مبابي الملغي بسبب التسلل.
- سجل رافا موخيكا هدفين للسد، بينما أضاف عفيف الهدف الثاني بعد تمريرة من كريستو بيريز، ليصل السد إلى النقطة 15 في المركز الثاني خلف الدحيل.
- احتفال عفيف أثار تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث سخر من احتفال مبابي في الكلاسيكو الذي خسره ريال مدريد برباعية أمام برشلونة.

احتفل نجم الكرة القطرية، أكرم عفيف (27 سنة)، بطريقة صنعت الحدث خلال انتصار فريقه السد على الوكرة بثلاثة أهداف دون رد، ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم قطر، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجنوب، مساء الأحد. 

وسجل أهداف السد، رافا موخيكا في الدقيقتين 24 و86، فيما نجح عفيف في الدقيقة 59، في إضافة الهدف الثاني في اللقاء، بعد كرة بينية من كريستو بيريز من الجانب الأيسر، ليضعها من فوق الحارس محمد البكري في الشباك. وبعد هز الشباك، احتفل اللاعب بطريقة خطفت الأضواء في اللقاء، وصنعت الحدث في منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن سخر من طريقة احتفال النجم الفرنسي كيليان مبابي في هدفه الملغي الأول بقمة الكلاسيكو، بسبب التسلل، بعد أن أشار إلى رفع الكرة من فوق حارس المرمى.

وتم إلغاء هدفين لمبابي في الكلاسيكو أمام برشلونة، والذي خسره الملكي برباعية دون رد، وفي كلتا الحالتين كان بسبب التسلل، لكن احتفال اللاعب الفرنسي تصدر المشهد في الهدف الأول، قبل تدخل غرفة الفار، لتؤكد وجود اللاعب في موقف تسلل. وبعد هذا الفوز وصل السد للنقطة 15، ليبقى في المركز الثاني خلف الدحيل المتصدر، ومتساوياً بالنقاط مع الأهلي الثالث، فيما بقي الوكرة سادساً، برصيد 11 نقطة.

المساهمون