أوسيمين يبدع بمقصية.. أهدى غلطة سراي الصدارة ووجّه رسالة إلى نابولي

19 أكتوبر 2024
أوسيمين بعد التسجيل على أنطاليا سبور، 19 أكتوبر 2024 (أورهان جيجيك/الأناضول)
+ الخط -

سجل النيجيري فيكتور أوسيمين (25 سنة)، هدفاً عالمياً، ليساهم في عودة فريقه غلطة سراي إلى إسطنبول بنقاط مواجهته أمام المضيف أنطاليا سبور، مساء السبت، في الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، إثر انتصاره بثلاثية دون رد، ليبتعد في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الوصيف سامسون سبور الذي خاض مواجهة أقل.

وبعد أن افتتح ماورو إيكاردي التسجيل للزوار في الدقيقة العاشرة، ثم عاد ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه مطلع الشوط الثاني، دخل أوسيمين في الدقيقة الـ78 بدلاً من النجم الأرجنتيني، ليسجل هدفاً بعد دقيقة واحدة من دخوله، تم إلغاؤه بداعي التسلل، ثم عاد وخطف الأضواء، بعد أن ختم ثلاثية فريقه بهدف من مقصية خلفية ألهبت حماس الجماهير في مدرجات الملعب، محرزاً هدفه الثالث في المسابقة، بعد ثنائية في شباك قاسم باشا، في الجولة السابعة.

وضم غلطة سراي، المهاجم النيجيري إلى صفوفه، في سبتمبر/أيلول الماضي على سبيل الإعارة من صفوف نادي نابولي الإيطالي، وتحمّل النادي التركي راتب اللاعب خلال فترة الإعارة، الذي يتراوح بين تسعة وعشرة ملايين يورو، بحسب قناة سكاي سبورت إيطاليا. وفي وقت سابق، رفع نابولي اسم أوسيمين من قائمة الفريق، وتم تجميده حتى شهر يناير/كانون الثاني المقبل، مع تجريده من قميصه الذي يحمل الرقم تسعة، ومنحه للاعبه البلجيكي الجديد، روميلو لوكاكو.

المساهمون