إصابة مرعبة لنجم الكالتشيو تُنهي موسمه مبكراً

21 سبتمبر 2024
مالينوفسكي في ملعب بيير لويجي بينزو في 21 سبتمبر 2024 في إيطاليا (تيموثي روجرز/ Getty)
+ الخط -

شهدت منافسات الكالتشيو أحداثاً مثيرة هذا الموسم، إذ تعرض نجم فريق جنوى، رسلان مالينوفسكي، اليوم السبت، إلى إصابة خطيرة ومُرعبة تسببت في توقف اللعب، إلى حين إسعافه ثم إخراجه من الملعب، وقد أظهرت الصور خطورة ما تعرض له النجم الأوكراني، خلال المباراة، التي خسرها فريقه أمام فينيسيا في الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي بنتيجة (2ـ0)، وكان لإصابة الأوكراني تأثير سلبي على أداء فريقه بعد خروجه، لأن جنوى خسر لاعباً مهماً في حسابات المدرب ألبيرتو جيلاردينو.

وأكد موقع مينوتي روكيبيرو الإيطالي، أن المشهد كان مُرعباً وصادماً في الآن نفسه، وقال: "حدثت إصابة مالينوفسكي في بداية الشوط الثاني، وغادر اللاعب الملعب على نقالة، بعدما سقط داخل منطقة الجزاء، إذ تعرض لاعب خط الوسط لالتواء غير طبيعي في كاحله الأيمن، مما أدى إلى إصابة ساقه، وقد تركت الصور المشاهدين في حالة صدمة. كما شوهد الكثيرون في الملعب وأيديهم على رؤوسهم، بسبب صدمة ما حدث، كما أن علامات الصدمة كانت بارزة على اللاعبين عند رؤية ساقه". كما تم تناقل مشاهد الإصابة المرعبة على منصّات التواصل، بما أنها من الحالات النادرة في ملاعب كرة القدم، وتهدد مستقبل اللاعب، الذي يعتبر أمل جنوى في التألق بمنافسات "الكالتشيو"، خلال هذا الموسم.

وتم نقل مالينوفسكي لاحقاً إلى مستشفى في فينيسيا، لإخضاعه إلى مزيد الفحوصات مع توقعات بتدخل جراحي سريع، بسبب خطورة الإصابة، ولم يُعلن فريقه، حتى الآن، عن تطور حالته الصحية، ولكن مصادر إيطالية، منها موقع توتو ميركاتو ويب، أشارت إلى أن كل المعطيات تؤكد أن موسم النجم الأوكراني قد انتهى سريعاً، ومن الصعب مشاهدته يخوض المباريات مع فريقه، خلال ما تبقى من الموسم الحالي، إذ سيحتاج إلى فترة طويلة من أجل التعافي، وسيكون من الصعب على فريقه تعويضه، خاصة أنه يملك خبرة كبيرة بملاعب الكالتشيو، من خلال تعدد تجاربه.

المساهمون