إنتر ميامي يسقط في فخ التعادل بحضور نجمه ميسي

22 سبتمبر 2024
ميسي غاضباً خلال مباراة إنتر ميامي الأخيرة، 22 سبتمبر 2024 (فنسنت كاركيتا/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- تعادل إنتر ميامي مع نيويورك سيتي 1-1 في الدوري الأميركي، رغم تسجيل ليوناردو كامبانيا هدفاً في الدقيقة 75، إلا أن جيمس ساندس عادل النتيجة في الدقيقة 95.
- المباراة شهدت مشاركة النجوم ليونيل ميسي، لويس سواريز، وجوردي ألبا، وحافظ إنتر ميامي على صدارة القسم الشرقي برصيد 64 نقطة.
- مدرب إنتر ميامي، جيراردو مارتينو، انتقد الحكم بشدة، مشيراً إلى أن الفريق كان يستحق الفوز لولا الأخطاء التحكيمية.

تعادل إنتر ميامي بحضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (37 عاماً) أمام نظيره نيويورك سيتي، بعدما استقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة الـ95، رغم أنه كان قريباً من حصد النقاط الثلاث، في الدوري الأميركي لكرة القدم، على ملعب يانكي ستاديوم في نيويورك، وسط أجواء مميزة بمشاركة النجمين الأوروغوياني لويس سواريز، والإسباني جوردي ألبا.

وانتظر إنتر ميامي حتى الدقيقة الـ75 ليسجل الهدف الأول في اللقاء عبر الإكوادوري ليوناردو كامبانيا، بعد كرة مميزة شهدت تبادلاً بين ميسي وألبا، قبل أن يعادل جيمس ساندس الكفة في آخر أنفاس المواجهة، تحديداً عند الدقيقة الـ95، من ركلة ركنية، وسط فرحة غامرة من جماهير أصحاب الدار، وبذلك حافظ إنتر ميامي، رغم التعادل، على صدارة القسم الشرقي للدوري برصيد 64 نقطة، ويُعد المرشح الأوفر للتتويج بلقب كأس المشجعين لأفضل فريق في الدوري الاعتيادي.

وبعد اللقاء، وجّه مدرب إنتر ميامي جيراردو مارتينو انتقادات شديدة للحكم الذي أدار المواجهة، وقال في هذا الصدد: "لا أعلم ما إذا كان الفريق ينقصه شيء ما. أود أن أقول إن المباراة افتقرت إلى حكم جيد، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة وكان يجب أن نفوز. إذا دعا الحكم أو حكم الفيديو المساعد في اللعبة الأخيرة إلى مراجعة الخطأ الفادح الذي ارتكبوه ضد يانيك برايت، لكنا فزنا بنتيجة 1-0". على المقلب الآخر، لا يزال نيويورك يبحث عن استعادة النتائج الإيجابية، بعدما تعرّض للهزيمة في ثلاث مناسبات وتعادل في خمس في آخر ثماني جولات له.

المساهمون