اجتماع مرتقب بين بلماضي وبوقرة.. وهذه هي الأسباب

20 أكتوبر 2021
منتخب الجزائر يريد التألق في كأس العرب (الاتحاد الجزائري لكرة القدم /تويتر)
+ الخط -

 

دخل الجهاز الفني للمنتخب الجزائري الرديف في مرحلة تحضير مكثف لتشكيلة اللاعبين التي سيعتمد عليها المدرب مجيد بوقرة خلال بطولة كأس العرب للمنتخبات، المقررة في قطر خلال الفترة الممتدة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادم.

وعلم "العربي الجديد" وفقاً لمصادره الخاصة أن اجتماعا مرتقبا سيكون بين المدير الفني للمنتخب الأول جمال بلماضي ومدرب المنتخب الرديف مجيد بوقرة، وذلك للاتفاق حول هوية بعض الأسماء التي سيعتمد عليها "الماجيك" في هذه البطولة العربية.

وأكدت ذات المصادر أن هذا الاجتماع المرتقب في الدوحة سيكون كذلك للاتفاق على موعد ومكان المعسكر التحضيري الذي يسبق بطولة كأس العرب، حيث لم يتم الفصل بشكل نهائي بين مدينة دبي الإماراتية والعاصمة القطرية الدوحة، وهذا ما سيتضح كذلك مع هوية المنافسين في المباريات الودية، التي سيلعبها "المحاربون" قبل انطلاق العرس العربي.

ورغم أن جمال بلماضي ترك كل الحرية لمجيد بوقرة وطاقمه في اختيار الأسماء الممارسة في الدوري الجزائري للمشاركة في كأس العرب، إلا أن هناك تشاورا سيتم بخصوص الأسماء المحترفة في الدوريات العربية والتي تعتبر أساسية كذلك في المنتخب الأول، المقبل على استحقاقات هامة منتصف الشهر المقبل، ثم بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم مطلع عام 2022.

وتظل أسماء مثل بغداد بونجاح ويوسف بلايلي إضافة إلى الحارس رايس وهاب مبولحي مرشحة للمشاركة في بطولة كأس العرب مع المنتخب الرديف، إضافة إلى أسماء أخرى توجد في قائمة المنتخب الأول الموسعة، على غرار ياسين براهيمي وأمير سعيود وكذلك سفيان هني.

 

 

المساهمون