الاتحاد المغربي يحسم  رسمياً في منافس "أسود الأطلس" قبل مواجهة جنوب أفريقيا

12 مايو 2023
يتحضر منتخب المغرب للمباريات المهمة القادمة (ستيفان نادلر/Getty)
+ الخط -

حسم الاتحاد المغربي لكرة القدم، في المنافس الذي سيواجهه منتخب "أسود الأطلس" ودياً الشهر المقبل، في إطار استعدادات كتيبة المدرب، وليد الركراكي، لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، ضمن الجولة ماقبل الأخيرة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة بساحل العاج.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، الجمعة، عبر موقعه الرسمي أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره منتخب الرأس الأخضر في 12 يونيو/ حزيران في مباراة ودية داخل ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في مدينة الرباط.

وأوضح بيان الاتحاد المغربي: "يواجه المنتخب المغربي الأول في 12 يونيو/ حزيران منتخب الرأس الأخضر في مباراة ودية، بداية من الساعة الثامنة مساء (التوقيت المغربي)، وتدخل المباراة التي ستجرى على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط في إطار استعدادات المنتخب المغربي  للمباراة التي ستجمعه بمنتخب جنوب أفريقيا بملعب سوكر سيتي بمدينة يوهانسبورع عن المجموعة 11 من التصيفات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستُلعب في ساحل العاج العام المقبل".

ووفقاً لنفس البيان، فإن مباراة المنتخب المغربي ونظيره الجنوب أفريقي، سيقودها الحكم  التشادي، حاجي ألاو محمات، وسيساعده  كل من الكاميروني، ألفيس كاي نوبو نكوجو، والتشادي، عيسى يايا.

المساهمون