الاشتباك مع جماهير كرة القدم: حارس بوكا آخر الخارجين عن النص

23 سبتمبر 2024
اشتبك روميرو مع أحد جماهير نادي بوكا جونيورز (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- اضطر مسؤولو بوكا جونيورز للتدخل لتهدئة حارس المرمى سيرجيو روميرو بعد مشادة مع مشجع إثر خسارة الفريق أمام ريفر بليت بهدف نظيف، حيث سجل مانويل لانزيني هدف الفوز.
- المباراة شهدت تسع بطاقات صفراء وطرد لاعب بوكا كريستيان ليما، مما زاد من إحباط المشجعين وأدى إلى تصاعد التوترات.
- روميرو قدم اعتذاره لاحقاً عبر قناة "تي أن تي سبورتس" الأرجنتينية، مشيراً إلى أنه فقد أعصابه بعد إهانة من المشجع.

اضطُر مسؤولو نادي بوكا جونيورز للتدخل، من أجل كبح جماح حارس مرماهم، سيرجيو روميرو (37 عاماً)، بعد أن فقد أعصابه مع أحد مشجعي النادي الأزرق، إثر الخسارة بهدف نظيف، أمام الغريم اللدود ريفر بليت، ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، فجر أمس الأحد.

وسجل نجم ويستهام السابق، مانويل لانزيني، هدف الفوز في الدقيقة الـ20، في مباراة انتهت بتسع بطاقات صفراء لكلا الفريقين، كما طُرد لاعب بوكا، كريستيان ليما، في الدقيقة الـ12 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني. وبحسب تقرير صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الأحد، فقد رافق الإحباط مشجعي بوكا، ليقوم أحدهم بمهاجمة حارس المرمى، وبعد اقتراب الأخير منه، وضع المشجع يده اليسرى على صدر روميرو، قبل أن يبعد حارس مرمى بوكا البديل، لياندرو بري، روميرو، لكن الأخير دخل في نقاش حاد أيضاً مع مجموعة من مشجعي بوكا الغاضبين.

وفي مقابلة مع قناة "تي أن تي سبورتس" الأرجنتينية، بعد المباراة، قدم روميرو الاعتذار، وقال: "لقد سبني بشدة. كنت في طريقي للمغادرة، وفقدت عقلي وعدت للبحث عنه، أقدم اعتذاري للمشجع الذي أهانني".

كانتونا صاحب اللقطة الأشهر

وكان النجم الفرنسي، إيريك كانتونا، صاحب لقطة الاعتداء الأشهر على الجمهور، خلال لقاء جمع مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس عام 1995 في الدوري الإنكليزي، عندما قفز وركل مشجعاً في صدره على طريقة الفنون القتالية، ليثير الجدل بعدها على نطاق واسع. وفي عام 2022، ضرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هاتف مراهق مصاب بالتوحد بعنف، بعد هزيمة فريقه السابق، مانشستر يونايتد، أمام إيفرتون على ملعب "غوديسون بارك"، في الموسم الماضي للدوري الإنكليزي، قبل أن يقدم "الدون" اعتذاراً عن هذا التصرف، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المساهمون