موهبة تونس الدربالي: هذا رأيي في مقارنتي مع السخيري وأتمنى العودة إلى أوروبا

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
10 مايو 2023
الدربالي نجم منتخب تونس للشباب يحل ضيفاً على "العربي الجديد"
+ الخط -

يعتبر لاعب منتخب "نسور قرطاج" للشباب، محمد وائل الدربالي، أحد أبرز اللاعبين في منافسات الدوري التونسي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما قدم مستويات مميزة للغاية مع ناديه الحالي، الأولمبي الباجي.

وتحدث الدربالي (19 سنة) في مقابلة مع "العربي الجديد"، عن قدوته من لاعبي منتخب تونس الأول، تزامنا مع المقارنات التي يتحدث أصحابها عن وجه شبه بينه وبعض نجوم "نسور قرطاج"، معلقاً: "الناس يشبهونني بإلياس السخيري، وأنا أشعر بذلك، لكن كل منّا لديه أسلوبه الخاص على الملعب".

وأضاف: "لكن صراحة لا يمكن القول الآن إنني أشبه السخيري، هو لاعب كبير ويجب أن أعمل طويلا حتى أصل إلى مستواه، وأتمنى أن أبلغ نفس المرتبة التي بلغها نجم كولن الألماني في يوم ما، هذا الهدف لن يتحقق إلا بالعمل والاجتهاد إن شاء الله".

وأكد الدربالي أنه سيواصل العمل حتى ينضم في يوم ما إلى منتخب تونس الأول وأن يجاور نجوم خط وسط الميدان، مشيرا إلى أن هدفه هو العودة لأوروبا الموسم المقبل، بعدما ترك انطباعات جيدة في الفئات السنية لنادي تولوز الفرنسي، الذي نشأ فيه.

ووائل هو ابن عم النجم السابق لنادي الترجي، سامح الدربالي، أحد أبرز نجوم منتخب تونس للشباب الذي سيشارك في بطولة كأس العالم، تحت 20 سنة، التي ستقام بالأرجنتين بين 20 مايو/ أيار الجاري و11 يونيو/ حزيران المقبل.

ذات صلة

الصورة
نجم منتخب تونس علي العابدي (Getty)

رياضة

صنع نجم منتخب تونس لكرة القدم علي العابدي (30 سنة) الحدث في الميركاتو الصيفي، بعدما نجح في مغادرة فريقه كون والانتقال إلى نادي نيس

الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
من تتويج فراس القطوسي بالميدالية الذهبية في التايكواندو في أولمبياد باريس، 9 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

حظي البطل فراس القطوسي باستقبال شعبي وجماهيري كبير، عند وصوله مساء أمس الاثنين إلى بلده تونس، متوجاً بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، باريس 2024

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

المساهمون