"العربي الجديد" يرصد تفاعل عدد من مشجعي تونس بعد الفوز على فرنسا

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 ديسمبر 2022
"العربي الجديد" يرصد موقف جماهير تونسية بعد الفوز على فرنسا
+ الخط -

فشل المنتخب التونسي في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر لكرة القدم 2022، بعد أن حل ثالثاً في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف فرنسا وأستراليا.

وانتصر المنتخب التونسي، الأربعاء، في مباراته الثالثة على المنتخب الفرنسي، بطل العالم 2018، لكن هذا الفوز لم يكن كافياً من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني في المونديال للمرة الأولى في تاريخ المنتخب.

ورصدت كاميرا "العربي الجديد"، ردود فعل بعض مشجعي منتخب تونس، الذين عبروا عن سعادتهم الكبرى بالانتصار على منتخب فرنسا، لكنهم في الوقت عينه، عبّروا عن خيبة أملهم، نتيجة عدم الوصول إلى ثمن النهائي.

واعتبر عدد من أنصار منتخب تونس، أنّ الانتصار على منتخب فرنسا غير متوقع، لكنه لم يكن مستحيلاً، مؤكدين أنّ الحارس أيمن دحمان خطف الأنظار في المباراة الأخيرة لـ"نسور قرطاج".

ذات صلة

الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
من تتويج فراس القطوسي بالميدالية الذهبية في التايكواندو في أولمبياد باريس، 9 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

حظي البطل فراس القطوسي باستقبال شعبي وجماهيري كبير، عند وصوله مساء أمس الاثنين إلى بلده تونس، متوجاً بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، باريس 2024

الصورة
نشأت أكرم مثل منتخب العراق لفترة طويلة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حل نجم كرة القدم العراقية، نشأت أكرم (39 سنة)، ضيفاً على "العربي الجديد"، حيث تحدث أسطورة خط وسط "أسود الرافدين"، عن وضع الكرة العراقية في ظل الاتحاد الجديد

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

المساهمون