العربي القطري ينهي ارتباطه بمدربه يونس علي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات

19 سبتمبر 2024
يونس علي في لقاء السوبر القطري الإماراتي، 12 إبريل 2024 (نوشاد ثيكايل/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي العربي القطري، إنهاء ارتباطه مع المدرب المحلي، يونس علي (41 سنة)، بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز، خلال أربع مواجهات في مسابقة دوري نجوم قطر هذا الموسم، بعد أن تعادل في ثلاث، ومُنيّ بهزيمة ثقيلة أمام السد بخماسية دون رد، ليحتل المركز العاشر من أصل 12 فريقاً، في ترتيب المسابقة، برصيد ثلاث نقاط.

وكتب النادي العربي، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، اليوم الخميس: "يُعلن النادي العربي إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، يونس علي، كما نتقدم بالشكر الجزيل للمدرب يونس، على جهوده المخلصة وتفانيه خلال فترة تدريبه، ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته المقبلة".

رحيل يونس علي بعد سلسلة إنجازات

وجاء رحيل يونس علي، بعد سلسلة من التتويجات مع فريق العربي، حيث قاد الفريق في مايو/أيار 2022، لنيل لقب بطولة كأس الاتحاد في نسختها الثانية على حساب فريق لوسيل، إثر فوز كتيبة الأحلام بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفي مايو 2023، حصد العربي لقب النسخة الحادية والخمسين من كأس أمير قطر لكرة القدم، بعدما تجاوز السد بثلاثية نظيفة، ليرفع العربي رصيده من الألقاب إلى تسعة، في وصافة السجل الذهبي للبطولة الأغلى في الكرة القطرية. ونال العربي مع مدربه، يونس علي، لقب كأس السوبر القطري الإماراتي، بعد مباراة مثيرة أمام ضيفه الشارقة، تفوق فيها بهدف التونسي يوسف المساكني، خلال لقاء أقيم في 12 إبريل/نيسان الماضي.

المساهمون