الفيصلي يحتج على التحكيم الأردني ويطالب بحكام من الخارج

05 أكتوبر 2024
الفيصلي يحتلّ المركز الخامس في الدوري حالياً (حساب الدوري الأردني على فيسبوك)
+ الخط -

خرج نادي الفيصلي الأردني ببيان رسمي، اليوم السبت، هاجم فيه التحكيم في بلاده، جراء الأخطاء، التي صاحبت مواجهاته مؤخراً في مختلف المسابقات، على حد تعبير البيان.

وكتب النادي الملقب بالزعيم، عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي: "أرسل النادي الفيصلي خطاباً شديد اللهجة لاتحاد كرة القدم ودائرة التحكيم، اعتراضاً على الأخطاء التحكيمية المتكررة، والتي من شأنها أن تؤثر على عدالة المنافسات، إذ أصبحت الأخطاء التحكيمية جزءاً لا يتجزأ من مباريات الفيصلي، وآخرها إلغاء هدف في لقاء الجمعة، بالإضافة لعدم احتساب عدة ركلات جزاء في لقاءات سابقة". وأردف بيان النادي: "في سياق متصل، خاطبت إدارة النادي اتحاد كرة القدم، مطالبة بإسناد لقاء الفيصلي أمام الحسين، لطاقم حكام من الخارج، وعلى نفقة النادي".

يُذكر أن الفيصلي، الذي يحتل المركز الخامس حالياً، برصيد 15 نقطة، سيواجه حامل اللقب، الحسين إربد، وصاحب الوصافة، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر الرمثا، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، في اللقاء الذي سيقام في الـ19 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. وفي وقت سابق، انتصر الفيصلي على نظيره الأهلي 2-1، في المباراة التي جرت أمس الجمعة، على استاد الأمير محمد، لحساب الجولة الثالثة من بطولة درع الاتحاد، ليتقدم  إلى صدارة المجموعة الثانية من البطولة برصيد ست نقاط، فيما تجمد رصيد الأهلي عند نقطتين.

المساهمون