الكبيّر يفكر في إعادة نجم مخضرم لمنتخب تونس.. من هو؟

01 ابريل 2021
منذر الكبير مدرب منتخب تونس (وسيم جديدي/Getty)
+ الخط -

بعدما ضمن منتخب تونس لكرة القدم، التأهل لبطولة أمم أفريقيا، يتطلع "نسور قرطاج " إلى تحقيق الإنجاز ذاته خلال مرحلة التصفيات لبطولة العالم فيفا، قطر 2022، التي تنطلق خلال الأسبوع الأول من شهر حزيران/ يونيو المقبل.

ويدرك الجهاز الفني لمنتخب تونس، أن إصلاح الأخطاء يُعد أمراً عاجلاً إذا أراد قيادة الفريق إلى بطولة كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه. لذلك يعمل المدرب منذر الكبير حالياً على تعزيز المجموعة بلاعبين قادرين على تطوير مستوى الفريق.

وكشف مصدر من الجهاز الفني لمنتخب تونس في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أن التعزيزات الجديدة ستشمل بالأخص خط الدفاع الذي يثير مخاوف التونسيين، بعد قبوله أهدافاً سهلة في المباريات الأخيرة، جراء أخطاء فردية قاتلة.

وأضاف المصدر ذاته أن المدير الفني، منذر الكبير، يضع نجم نادي أم صلال، أيمن عبد النور، ضمن الأسماء المرشحة للعودة للمنتخب إذا واصل تقديم مستوياته الرائعة في دوري نجوم قطر، قبل بدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويمكن لعبد النور أن يكون أحد الحلول المهمة لمنتخب تونس، إلى جانب مدافع نادي ميتز، ديلان برون، تزامناً مع تراجع أداء اللاعب ياسين مرياح في الفترة الأخيرة بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي لفريقه، ريزي سبورت التركي.

المساهمون