المنتخب المغربي يفتقد خدمات 3 لاعبين بارزين

03 يناير 2021
يأمل المنتخب المغربي للمحليين بالمنافسة على لقب بطولة كأس أفريقيا (Getty)
+ الخط -

يدخل المنتخب المغربي المحلي، غداً الإثنين، معسكراً تحضيرياً لنهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، التي تستضيفها الكاميرون في الفترة ما بين 16 يناير/ كانون الثاني و7 فبراير/ شباط المقبل، تحت إشراف المدير الفني المغربي الحسين عموتة.

ويأمل المنتخب المغربي للاعبين المحليين، المنافسة بقوة على لقب بطولة كأس أفريقيا، في نسختها الجديدة، بعدما سبق للمغرب أن توج بها قبل عامين، عندما أقيمت بالمغرب، حيث كان آنذاك جمال سلامي، المدرب الحالي للرجاء الرياضي مدرباً لمنتخب المغرب.

وخلال استضافته على إذاعة "أصوات" المغربية، كشف مدرب المنتخب المغربي للمحليين، الحسين عموتة، أنه سيفتقد لخدمات 3 لاعبين بارزين، في كأس أفريقيا، ويتعلق الأمر بإسماعيل الحداد، الذي التحق للاحتراف بنادي الخور القطري، وحميد أحداد الذي عاد لفريقه الزمالك المصري، بعد نهاية عقد إعارته مع الرجاء، بالإضافة إلى كريم بركاوي لاعب الرائد السعودي، والذي كان يقود خط هجوم المنتخب المغربي عندما كان لاعباً بصفوف فريق حسنية أكادير.

يُذكر أن القائمة التي أعلنها الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب للاعبين المحليين، ضمّت 34 لاعباً، من أبرز لاعبي أندية الدوري لكرة القدم، سيدخلون معسكراً تدريبياً بمركز محمد السادس لكرة القدم، قبل مواجهة منتخب غينيا في مباراتين وديتين في الـ8 والـ11 من الشهر الجاري، قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات "الشان".

المساهمون