باريس سان جيرمان يريد بيع عقد نجمه في الميركاتو الشتوي

03 أكتوبر 2024
من تدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في باريس، 17 يناير 2024 (أوريليان مونييه/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- قررت إدارة باريس سان جيرمان بيع عقد ماركو أسينسيو في الانتقالات الشتوية، بعد تراجع مستواه وفشله في التكيف مع تشكيلة المدرب لويس إنريكي.
- غلطة سراي التركي مهتم بضم أسينسيو على سبيل الإعارة في البداية، مع مراجعة أدائه بنهاية الموسم في الدوري التركي أو الأوروبي.
- العلاقة الجيدة بين إدارتي غلطة سراي وباريس سان جيرمان قد تسهل إتمام الصفقة، مع إمكانية شراء عقد أسينسيو بشكل نهائي في صيف 2025.

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بيع عقد نجمها الإسباني ماركو أسينسيو، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فشل صانع الألعاب في إيجاد مكان بتشكيلة المدرب لويس إنريكي، بعد تراجع مستواه بشكل كبير للغاية.

وذكر موقع سبور التركي، أمس الأربعاء، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعمل على إيجاد حلّ لمشكلة الإسباني، ماركو أسينسيو (28 عاماً)، بعدما طالب المدرب لويس إنريكي بضرورة إيجاد حلّ للمشكلة التي تواجهه، لأنه لا يريد الاعتماد على صانع الألعاب في الموسم الحالي، نتيجة عدم تقديمه الإضافة المرجوة منه، منذ انضمامه إلى الفريق، قادماً من ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية عام 2023.

وأكد الموقع أن إدارة نادي غلطة سراي التركي مستعدة لحسم صفقة ماركو أسينسيو، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنها تطمح إلى الحصول على موافقة باريس سان جيرمان، حتى يكون الاتفاق على سبيل الإعارة في البداية، وبعدها تجري مراجعة ما سيقدمه صانع الألعاب الإسباني، حتى نهاية الموسم الحالي مع الفريق، سواء في الدوري التركي الممتاز أو الدوري الأوروبي.

واختتم الموقع بالإشارة إلى أن إدارة نادي غلطة سراي التركي تجمعها علاقة جيدة للغاية بنظيرتها في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وتريد استغلالها بشكل جيد، حتى يتم حسم الصفقة، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وبعدها ستنتظر إلى صيف 2025، من أجل شراء عقد النجم الإسباني، ماركو أسينسو (28 عاماً)، بشكل نهائي.

المساهمون