بالفيديو..كريستيانو يُحرج مدافع فايكانو..بـ "مراوغة عبقرية"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 ابريل 2015
3D161F75-683E-482D-BA9E-A6134B150843
+ الخط -

قدّم مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمحة فنية رائعة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره رايو فايكانو، مساء الأربعاء، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأظهر اللاعب الأفضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهارة فردية منقطعة النظير، عندما روّض إحدى الكرات بلمحة فنية رائعة وضع بها أحد مدافعي فريق رايو فايكانو في موقفٍ مُحرجٍ للغاية، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق هزّت أركان ملعب "تيريزا ريفيرو" الذي احتضن المباراة.

وأعاد النجم البرتغالي للأذهان بهذه اللمسة ذكريات ما كان يفعله أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، والذي اشتهر بضبط إيقاع وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان فريق العاصمة الإسبانية من (2001) وحتى (2005).

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة، التي قدمها رونالدو، باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" و "تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه عشرات آلاف المشاهدين خلال الدقائق الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

ولم يقتصر تألق نجم نادي ريال مدريد على هذه اللقطة فحسب، فقد أحرز هدّاف النادي الملكي الهدف الأول لمصلحة فريقه من رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، رفع بها رصيده التهديفي إلى 37 هدفاً في صدارة قائمة هدافي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، متفوقاً بفارق 4 أهداف على منافسه التقليدي، نجم نادي برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون