بالفيديو..ما لم تُشاهده في مباراة البارسا والبايرن..الجماهير تُغني لميسي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 مايو 2015
732CFF35-1B03-41EF-8DB7-B29CE00C3562
+ الخط -

أطلقت جماهير فريق برشلونة الإسباني العنان لأفراحها، وذلك بعد نجاح الفريق الكتالوني في اكتساح ضيفه بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة ثلاثة أهداف بدون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعاشت مدينة برشلونة، أمس، على إيقاع احتفالات صاخبة وأجواء كرنفالية، وذلك بعدما وضع فريق "برشلونة" قدماً له في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفضل فوزه الساحق على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني (3-0) في مباراة الذهاب التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعب كامب نو.

وبمجرد أن أطلق الحكم الإيطالي، نيكولا ريزولي، صافرته مُعلناً نهاية المباراة بانتصار مستحق للفريق الكتالوني؛ وقفت جماهير فريق البارسا واحتفلت بنجم الفريق، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قاد فريقه إلى اكتساح الفريق البافاري بثلاثة أهداف بدون مقابل، حينما سجّل هدفين وصنع هدفاً ثالثاً.

وكالت جماهير فريق البارسا سيلاً من المديح والثناء على اللاعب الأرجنتيني، الذي أصبح بعد تسجيله هدفين في شباك "بايرن ميونخ" الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 77 هدفاً، متفوقا بفارق هدف واحد على غريمه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم، ونجم فريق ريال مدريد.

ولم تكتفِ جماهير النادي الكتالوني بذلك فحسب، فقد حرصت على الغناء للنجم الأرجنتيني مرددة عبارة: "ميسي.. ميسي" في لقطة جذبت حوالى مليون ونصف المليون مشاهد عبر حساب فريق "برشلونة" الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فاين".

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

المساهمون