بالفيديو... محترف النصر السعودي يحتفل بهدفه على طريقة رونالدو

جدة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ابريل 2015
E310E89D-2CF1-4880-B6C2-9B7CE296D663
+ الخط -

احتفل البولندي أدريان ميرزيفسكي، المحترف في صفوف النصر السعودي، بهدف التعادل الذي سجله في مرمى الاتحاد، مساء أمس السبت، على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم ولاعب منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني.

وكان أدريان قد سجل هدف التعادل للنصر قبل (12) دقيقة من نهاية المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد على ملعب الملك عبدالله في جدة، في كلاسيكو الكرة السعودية، وسط فرحة كبيرة منه ومن زملائه الذين سارعوا إلى تهنئته بهذا الهدف.

واحتفل اللاعب البولندي بهدفه على طريقة رونالدو الشهيرة والمعروفة باسم "كلاما كلاما"، حيث أشار إلى جماهير الاتحاد بالصمت، بعدما نجح في هز شباك حارس مرماهم، هاني الناهض، وأدرك التعادل لفريقه.

وهذا هو الهدف السابع للمحترف البولندي مع ناديه السعودي في مشاركاته بالدوري السعودي للمحترفين.

وعُرف عن البولندي أدريان احتفالاته المثيرة والمتعددة بعد تسجيله للأهداف، حيث أبهر جماهير ناديه والجماهير السعودية بالعديد من الطرق الاحتفالية بعد إحرازه الأهداف.

وكان آخر التقليعات الاحتفالية للمحترف البولندي، هو احتفاله بهدفه الذي سجله في مرمى بيروزي الإيراني ضمن مباريات دوري أبطال آسيا الشهر الماضي، حيث احتفل على طريقة لاعبي الغولف، فقام بمسك قدمه اليسرى، ثم نزع الراية الركنية، ليشتعل الاستاد فرحاً بهدف اللاعب الذي لقي تهنئة كبيرة من زملائه الذين شاركوه أيضا هذا الاحتفال الفريد.

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-TOPSHOT-FBL-KSA-NASSR-BATIN

رياضة

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على مبادرة إنسانية تجاه ضحايا الزلزال، الذي ضرب سورية وتركيا وخلف الكثير من الوفيات والمصابين.

المساهمون