بطولة ميامي: بارتي وأندرييسكو في النهائي

02 ابريل 2021
آشلي بارتي تسعى لتحقيق لقب جديد في التنس (Getty)
+ الخط -

ستكون النجمة الأسترالية آشلي بارتي، المصنفة أولى عالمياً، أمام فرصة ذهبية للمحافظة على لقبها في بطولة "ميامي" المفتوحة للتنس، وذلك عندما تواجه اللاعبة الشابة الكندية بيانكا أندرييسكو، في مواجهة قوية ومُنتظرة في منافسات التنس موسم 2021.

وتفوقت النجمة الأسترالية آشلي بارتي في الدور نصف النهائي على منافستها الأوكرانية إيلينا سفيتولينا بنتيجة (6 – 3) و(6 – 3)، وهي التي تُقدم مستوى لافتا منذ بداية البطولة الأميركية واستحقت الوصول إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

في المقابل، أنهت اللاعبة الكندية الشابة بيانكا أندرييسكو مباراتها ضد اليونانية ماريال ساكاري بذكاء كبير، في مباراة مثيرة (7 - 6)، (9 - 7)، (6 - 3)، (7 -6) و(7 - 4)، لتودع ساكاري المنافسات بعد أن كانت أقصت البطلة اليابانية نعومي أوساكا من الدور السابق.

في المقابل، تسعى اللاعبة الكندية بيانكا أندرييسكو (20 سنة) المصنفة تاسعة عالمياً، لتحقيق لقب رابع في مسيرتها، والأول منذ تتويجها بلقب بطولة أستراليا المفتوحة عام 2019 عندما تفوقت على البطلة الأميركية المخضرمة سيرينا ويليامس آنذاك.

بينما في منافسات الرجال، أقصي النجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس من الدور ربع النهائي، بسقوطه أمام منافسه البولندي هوبيرت هوركاش بثلاث مجموعات (6 - 2)، (6 - 3) و(6 - 4)، وسيُنافس على اللقب انطلاقاً من مواجهة نصف النهائي القادمة.