بعد المشاركة المُشرفة في "اليورو"... الدنمارك لمتابعة التصفيات القوية

01 سبتمبر 2021
يسعى المنتخب الدنماركي لتحقيق انتصار جديد (Getty)
+ الخط -

تعود عجلة مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، للدوران من جديد، وستخوض المنتخبات الكبيرة مواجهات مهمة وصعبة، وهي التي تسعى لتحقيق الانتصار من أجل تعزيز فرص التأهل إلى بطولة كأس العالم التي ستستضيفها قطر.

الدنمارك وهولندا من أجل انتصار مهم

يخوض منتخب الدنمارك، اليوم الأربعاء، مواجهة صعبة ومُنتظرة ضد منتخب اسكتلندا في الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية. ويسعى المنتخب الأحمر إلى مواصلة حضوره الجيد، بعدما خطف الأنظار في بطولة "يورو 2020"، وهو الذي حقق 3 انتصارات متتالية وسجل 14 هدفاً دون تلقي أي هدف، في نتائج تؤكد أنه منتخب أوروبي قوي وجاهز للتأهل إلى المونديال.

ولن تكون مهمة منتخب الدنمارك سهلة أمام المنتخب الإسكتلندي الذي يملك عناصر مُميزة قادرة على إيقاف قطار المنتخب الدنماركي، وهو يعرف جيداً أن الفوز سيرفع رصيده إلى 8 نقاط ويُقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط.

وستشهد المجموعة نفسها، اليوم، مواجهة بين منتخبي مولدوفا والنمسا، في مباراة يسعى فيها المنتخب الثاني لرفع عدد نقاطه إلى 7 والدخول في المنافسة على المقاعد المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، خصوصاً أن النمسا واسكتلندا والدنمارك تنافس على البطاقات المرشحة.

وفي منافسات المجموعة السابعة، يسعى المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز الثالث عندما يواجه، اليوم الأربعاء، منتخب النرويج في مواجهة صعبة جداً، ولا يريد منتخب "الطواحين" التفريط بالنقاط الثلاث لكيلا تتعقد مهمة التأهل إلى المونديال مباشرةً، خصوصاً أنّ المنتخب التركي الموجود في المجموعة نفسها قدم تصفيات قوية حتى الآن وجمع 7 نقاط.

من جهته، يخوض المنتخب التركي مواجهة مرتقبة ضد منتخب مونتينيغرو، ويسعى الأتراك لتحقيق الفوز الثالث في التصفيات من أجل رفع عدد النقاط إلى 10 والاقتراب أكثر وأكثر من الوصول إلى المونديال القطري.

المساهمون