بنزيمة من غضب جماهير الاتحاد إلى نجمها الأول

22 أكتوبر 2024
لعب بنزيمة في المباراة ضد التعاون، 29 أغسطس/آب 2024 (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- عاش كريم بنزيمة موسماً صعباً في بدايته مع نادي الاتحاد السعودي، حيث سجل تسعة أهداف فقط، مما أثار غضب الجماهير التي طالبت برحيله.
- المدرب لوران بلان أصر على بقاء بنزيمة، الذي استعاد تألقه بتسجيل ثمانية أهداف في سبع جولات، مما جعله محبوباً لدى الجماهير.
- قاد بنزيمة الاتحاد للفوز على القادسية، ليحتل الفريق المركز الثاني في الدوري، ويطمح للمشاركة في دوري أبطال آسيا، بينما تأمل الجماهير في استمرار تألقه وانتزاع الألقاب.

عاش النجم الفرنسي، كريم بنزيمة (36 عاماً)، قائد نادي الاتحاد السعودي، في موسمه الأول بعد رحيله عن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، شهوراً صعبةً للغاية، نتيجة غضب جماهير الفريق الثاني لمدينة جدة السعودية، من المهاجم الذي سجل تسعة أهداف فقط في جميع المواجهات التي خاضها بالمسابقة المحلية.

وطالبت جماهير نادي الاتحاد السعودي، الإدارة بضرورة التخلص من الفرنسي كريم بنزيمة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد، لوران بلان، وجه رسالة مباشرة إلى جميع المُشجعين، بأنه يريد بقاء المُهاجم ضمن صفوف كتيبته، والردّ المُناسب سيكون في المباريات خلال الموسم الحالي.

وبالفعل، لم يُخيب كريم بنزيمة ظنّ مدربه الفرنسي، لوران بلان، بعدما خطف الأنظار وبقوة منذ بداية الموسم الحالي في منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، وسجل ثمانية أهداف حتى الآن، بعد مرور سبع جولات فقط على انطلاق المسابقة المحلية، الأمر الذي جعل المهاجم محبوباً لدى جماهير الفريق الثاني لمدينة جدة، التي عبّرت عن سعادتها برؤية قائد ريال مدريد الإسباني السابق، يتألق مرة أخرى في الملاعب ويدكّ شباك منافسيه.

واستطاع بنزيمة تسجيل هدفٍ للمرة السادسة على التوالي، عندما ساهم بقيادة نادي الاتحاد إلى تحقيق فوزٍ مستحق على القادسية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأصبح الفريق الثاني لمدينة جدة يضغط على المُتصدر الهلال (21 نقطة)، بعدما حلّ "العميد" في المركز الثاني، برصيد 18 نقطة، ويأمل في مواصلة سلسلة النتائج المميزة، من أجل خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم القادم.

وبات النجم الفرنسي، كريم بنزيمة (36 عاماً) بطل الحكاية الأول لدى جماهير نادي الاتحاد السعودي، التي تريد من قائدها الآن، العمل بشكل جاد والاستمرار في تحقيق الانتصارات على جميع المنافسين في المسابقات المحلية بالموسم الحالي، وانتزاع الألقاب التي هيمن عليها الغريم الهلال في الموسم الماضي.

المساهمون