بيكهام يشتري قصراً فاخراً في ميامي بـ72.3 مليون دولار

17 أكتوبر 2024
بيكهام وزوجته في ملعب إنتر ميامي، أكتوبر 2024 (ميغان بريغس/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أقدم ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا على شراء قصر فاخر في ميامي بقيمة 72.3 مليون دولار، مما يجعله من أغلى العقارات في منطقة نورث باي رود المرموقة، حيث بدأ البيع بسعر 80 مليون دولار.

- يتميز القصر بمرافق فاخرة تشمل تسعة حمامات، صالة رياضية، منتجع صحي، سينما منزلية، ومسبح، مما يجعله واحة متكاملة للراحة والاستجمام، ويقع على قطعة أرض شاسعة.

- القصر الذي اشتراه رجل الأعمال نيكلاس دي لا موتي في 2018 مقابل 10 ملايين دولار، تم تصميمه كتحفة معمارية فريدة، ويضاف إلى ممتلكات عائلة بيكهام في ميامي.

أقدم النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام (49 عاماً) وزوجته فيكتوريا على خطوة جديدة في عالم العقارات، إذ دفعا مبلغاً قياسياً قدره 72.3 مليون دولار لشراء قصر فاخر على شاطئ ميامي، وفقاً لما نشره موقع متخصص في العقارات، لتعتبر هذه الصفقة واحدة من أغلى عمليات شراء العقارات في منطقة نورث باي رود المرموقة، التي تشتهر بوجود منازل لأغنياء ومشاهير.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الأربعاء، أن المنزل الجديد للثنائي بيكهام يوجد في رقم 4736 من شارع نورث باي رود، إذ بدأت عملية البيع بسعر أولي قدره 80 مليون دولار، وعلى الرغم من أن السعر النهائي أقل من المطلوب في البداية، فإن بيكهام وزوجته تمكنا من إتمام الصفقة بمبلغ قياسي، ليصبح هذا المنزل الأغلى من بين الممتلكات في هذه المنطقة الفاخرة.

كما يوجد المنزل، الذي يمكن وصفه بـ "بيت الأحلام"، على قطعة أرض شاسعة، ويضم مجموعة من المرافق الفاخرة التي تناسب حياة النجوم، كما يحتوي القصر على تسعة حمامات، وأربعة مراحيض إضافية، وصالة رياضية، ومنتجع صحي، وسينما منزلية، بالإضافة إلى مسبح، ومطبخ وصالة في الهواء الطلق، ما يجعله واحة متكاملة للراحة والاستجمام.

 

واشترى القصر رجل الأعمال نيكلاس دي لا موتي في عام 2018 مقابل عشرة ملايين دولار، لكنه رفع من قيمته السوقية بشكل كبير بعد بناء قصر فاخر جديد على الأرض من تصميم مكتب هندسي متخصص، ليكون تحفة معمارية فريدة من نوعها.
يأتي هذا القصر إضافة جديدة إلى ممتلكات عائلة بيكهام في ميامي، إذ يمتلكون أيضاً شقة في برج فاخر من تصميم المهندسة عراقية الأصل الشهيرة زها حديد، تبلغ مساحتها 929 متراً مربعاً، واشتروها في عام 2020 بمبلغ يقارب 19.8 مليون دولار.
المساهمون