تشافي يطارد نجم اليونايتد في "الميركاتو" الشتوي

11 ديسمبر 2021
يريد المدرب تشافي هيرنانديز تعزيز صفوف برشلونة في الميركاتو (رولاند كريفيتش/Getty)
+ الخط -

وجه المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، طلباً مباشراً إلى إدارة الفريق الكتالوني، بقيادة الرئيس خوان لابورتا، بضرورة الحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في الأول من شهر يناير/كانون الثاني القادم.

وكشفت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، الجمعة، أن المدرب تشافي هيرنانديز يريد الحصول على النجم الإنكليزي الشاب ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، في "الميركاتو" الشتوي القادم.

وأوضحت أن طلب المدرب تشافي هيرنانديز الحصول على خدمات راشفورد يأتي عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، لأول مرة منذ 21 عاماً، بالإضافة إلى عدم قدرة مهاجمي الفريق الكتالوني على هز شباك خصومهم في المسابقة القارية.

وأردفت بالقول أن رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وإصابة أنسو فاتي وزميله سيرجيو أغويرو، وعدم قدرة لوك دي يونغ ومواطنه ممفيس ديباي على تقديم الأداء المتوقع منهما، جعل تشافي هيرنانديز يفكر جدياً بنجم اليونايتد.

واختتمت بأن تشافي هيرنانديز حريص على قيام إدارة برشلونة، بقيادة خوان لابورتا، بدخول مفاوضات مباشرة مع مانشستر يونايتد، حتى يحصل على خدمات ماركوس راشفورد، نتيجة الأهمية الكبيرة للمهاجم الشاب.