ثلاثي الرعب البرشلوني...يصل إلى 100 هدف

07 مارس 2016
برشلونة يتصدر الليغا (العربي الجديد)
+ الخط -
يمرّ نادي برشلونة بفترة مثالية، حيث حقق فوزاً جديداً في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم أمام نادي إيبار المتواضع، ويعود الفضل الأكبر في هذه النتيجة إلى الثلاثي المرعب المسمى بالـ"MSN".

ويقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغواياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار، أداء خياليا هذا الموسم، حيث وصل الثلاثي إلى الهدف رقم 100، ليؤكد النادي الكتالوني أنه جاهز لتحقيق اللقب المحلي وكذلك كأس الملك، إضافة إلى اللقب الأهم في دوري أبطال أوروبا، والذي قد يكون تاريخياً.

ثلاثي الرعب نجح في اختراق الكثير من دفاعات الفرق الكبيرة، ويعتبر سواريز صاحب الرصيد الأكبر في عدد الأهداف بـ42 في مختلف المسابقات، فيما يأتي ميسي خلفه بـ35 هدفاً، وبعدهما نيمار صاحب الـ23 هدفاً، وهذا الكم التهديفي الهائل، يدلّ على مدى ترابط وتعاون النجوم الثلاثة في خط المقدمة.

إضافة إلى ذلك فقد تابع البرسا تقدمه في سلسلة الانتصارات حيث حقق الفوز رقم 36 على التوالي، ليتابع ضرب الأرقام القياسية، الأمر لم يتوقف عن هذا الحد، فميسي سجل أكثر من 20 هدفا في آخر ثماني مباريات، ليحقق رقماً قياسياً شخصياً.

يذكر أن نادي برشلونة يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، وهو المرشح الأبرز للمحافظة على لقبه، كما حقق فوزاً مهماً على نادي أرسنال خارج أرضية ميدانه في مباراة الذهاب على ملعب الإمارات، وسيلتقي نادي إشبيلية في نهائي كأس إسبانيا.

اقرأ أيضاً:بالفيديو... بعد رجال سيميوني... صغار أتلتيكو يتزعمون "مدريد" أيضا!