جماهير أتلانتا تطلب من اللاعبين الخسارة ضد ميلان لإغضاب اليوفي!

23 مايو 2021
جماهير أتلانتا تكنّ العداء ليوفنتوس (Getty)
+ الخط -

طالبت جماهير أتلانتا الإيطالي، لاعبي فريقها، بالخسارة ضد نادي ميلان، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين لحساب الأسبوع الأخير من الدوري الإيطالي لكرة القدم، الذي سيقام اليوم الأحد، ما يسمح لميلان بالتأهل إلى منافسات دوري الأبطال في الموسم القادم.

وضمن أتلانتا المشاركة الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا من جديد، مستفيداً من أسبقيته على منافسيه المباشرين، بعد أن عاد بقوة في آخر الأسابيع، في وقت تعثّر فيه يوفنتوس وميلان بشكل متواصل، وابتعدا عن إنتر ميلانو في التنافس على الكالتشيو .

وجاء طلب جماهير أتلانتا، بهدف حرمان يوفنتوس من المشاركة الموسم القادم في المسابقة الأهم، وليس دعماً لنادي ميلان، إذ تكنّ جماهير أتلانتا العداء لنادي يوفنتوس منذ سنوات، خاصة بعد أن فشل الفريق قبل أيّام قليلة في الحصول على كأس إيطاليا، إثر الهزيمة ضد اليوفي بنتيجة 2-1، وهو ما زاد في ارتفاع منسوب العداء بين الناديين.

وانتشرت عديد اللافتات في مركز تمارين الفريق التي تحمل عبارات الشتم في حق يوفنتوس، إلى جانب المطالبة بعدم الانتصار وتسهيل مهمّة نادي ميلان، إذ لم تخجل الجماهير من أن تتوجه بهذا الطلب إلى اللاعبين، حتى تشفي غليلها، وفق تأكيدات مواقع "سمبري ميلان"، ومواقع أخرى نشرت صور لافتات رفعتها الجماهير.

كما طلب عدد آخر من جماهير أتلانتا، من إدارة النادي، الاعتماد على الفريق الثاني "بريمافيرا" خلال المباراة المقبلة، وبالتالي تكون مهمّة ميلان أسهل وينجح في الحصول على بطاقة التأهل إلى دوري الأبطال بعد سنوات من الانتظار.

المساهمون