جماهير الترجي تُكرّم رموز المقاومة بطريقة رائعة وتصنع الحدث

27 أكتوبر 2024
مشجعون من الترجي يرفعون صور القادة الذين اغتالهم الكيان الصهيوني (من ملخص المباراة يوتيوب)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- جماهير نادي الترجي التونسي تواصل دعمها للقضية الفلسطينية، حيث رفعت صوراً لرموز المقاومة الفلسطينية خلال مباراة ضد البنزرتي، مشيدةً بشخصيات مثل الشيخ أحمد ياسين ويحيى السنوار وإسماعيل هنية.
- تضمنت الفعالية لافتات دعم للمقاومة الفلسطينية، مؤكدةً على استبسالها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مما يعكس استمرار التعاطف التونسي مع القضية الفلسطينية.
- لم تكن هذه المرة الأولى لجماهير الترجي في التعبير عن دعمها، حيث سبق وأن أبهرت العالم بعروضها في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مما جعلها محط اهتمام وسائل الإعلام الدولية.

صنعت جماهير نادي الترجي الحدث من جديد بمساندتها المستمرة للقضية الفلسطينية وخصت رموز المقاومة بلفتة مميزة خلال مباراة الفريق ضد البنزرتي، التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد حمادي العقربي في رادس، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وفي مطلع الشوط الثاني من المواجهة، رفع عدد من مشجعي نادي الترجي التونسي في المدرجات صوراً للقادة الذين اغتالهم الكيان الصهيوني، وأولهم رمز المقاومة الفلسطينية، الشيخ أحمد ياسين، الذي اغتيل عام 2004، بالإضافة إلى اثنين من أبرز قادة حركة حماس، هما يحيى السنوار وإسماعيل هنية، اللذين اغتالهما الكيان الصهيوني خلال الأشهر الماضية.

وأرفقت الجماهير هذه الحركة بلافتات تضمنت عبارات المساندة والدعم للقضية الفلسطينية، وفصائل المقاومة التي تواصل استبسالها من أجل محاربة جيش الاحتلال الصهيوني، ولا تعدّ هذه المرة الأولى التي تعبّر فيها جماهير الترجي عن دعمها لفلسطين، حيث صنعت في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، ضد الأهلي المصري، عرضاً مميزاً على استاد حمادي العقربي في رادس، كان محور حديث جميع وسائل الإعلام الدولية التي أشادت بما فعلته الجماهير التونسية من أجل دعم القضية الفلسطينية.

ولم تختفِ هذه المشاهد تماماً في الملاعب التونسية في ظل حرب الإبادة التي يعيشها الشعب الفلسطيني من قِبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، إثر عملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، رداً على اعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين، حيث تحولت أغلب مدرجات الملاعب والصالات في تونس إلى مسرح للتعبير عن التعاطف مع الشعب الفلسطيني.

المساهمون