حلم اللعب في ريال مدريد قد يدفع ليفربول للتنازل عن أرنولد

18 أكتوبر 2024
أرنولد مع ليفربول على ملعب سيلهرست بارك، 5 أكتوبر 2024 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يقترب ترنت ألكسندر أرنولد من تحقيق حلمه بالانضمام إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع ليفربول، حيث أبدى النادي الإسباني اهتماماً كبيراً به لتعويض غياب داني كارفاخال المصاب.
- توصل ريال مدريد وأرنولد إلى اتفاق أولي للانتقال مجاناً، مع رغبة النادي في إتمام الصفقة خلال الميركاتو الشتوي لتلبية احتياجات المدرب كارلو أنشيلوتي.
- ليفربول يبدو مستعداً للتخلي عن أرنولد، الذي لم يظهر اهتماماً بتمديد عقده، مما يعزز احتمالية انتقاله إلى الدوري الإسباني قريباً.

اقترب عقد النجم الإنكليزي ترنت ألكسندر أرنولد (26 عاماً)، مع ليفربول من نهايته، ليفتح المجال لبلوغ حلمه المتمثل في اللعب مع ريال مدريد الإسباني، وهو عامل قد يدفع النادي الإنكليزي للتنازل عنه، رغم إصراره على الاستمرار في التفاوض مع اللاعب منذ فترة طويلة. ويضع مسؤولو ليفربول ثقتهم في اللاعب بالنظر إلى علاقته المميزة بالفريق الذي يحمل ألوانه منذ حوالى 20 عاماً.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الخميس، بأنّ ليفربول في طريقه للتخلي عن أرنولد بعد اتفاقه على الانضمام مجاناً إلى صفوف ريال مدريد، مباشرة بعد انقضاء عقده مع نهاية الموسم الحالي، حيث كان محط أنظار "الملكي" منذ أشهر عدة، ليزيد الاهتمام به بعد إصابة المدافع الدولي الإسباني داني كارفاخال، الذي انتهى موسمه مبكراً، فيما لم يتأكد موعد قدوم المدافع الأيمن لخوض تجربته الجديدة.

وأضافت الصحيفة أنّ إصابة بطل يورو 2024 سرّعت المفاوضات مع أرنولد، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق أولي يقضي بانتقاله مجاناً، بينما تشير المعطيات إلى أنّ ريال مدريد يرغب في حسم الصفقة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لحاجة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى مدافع قوي يسدّ الفراغ ويكون قادراً على تقديم الإضافة، بما أنّ "الميرينغي" يسعى للتتويج بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم.

واستبعد نادي ريال مدريد فكرة عودة المدافع الإسباني التاريخي سيرجيو راموس لتعويض كارفاخال، الذي ورد اسمه رغم عدم اشتراكهما في المنصب نفسه، بينما شهد مجلس الإدارة خلافاً عقب إصابة داني، لأن النقاش كان مشتعلاً قبل بداية الموسم بين مساند لفكرة تعزيز بعض المراكز ومنها الظهير الأيمن ومعارض لها، ليجد الفريق نفسه دون أسماء كبيرة قادرة على تعويض الغائبين، ومنهم المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

واختتمت الصحيفة الإسبانية بالإشارة إلى أنّ ريال مدريد يدرك جيداً أنّ ليفربول تخلّى فعلاً عن فكرة تمديد عقد ألكسندر أرنولد، الذي ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل، وذلك لعدم تفاعل اللاعب الشاب مع العروض الإنكليزية، وإبدائه بروداً في التفاعل مع فكرة البقاء، ما يرجّح انتقاله إلى الدوري الإسباني. وستكون الأسابيع المقبلة كفيلة بإبراز كل شيء، بما أن أنشيلوتي يريد بحث الحلول الأخرى قبل حسم قراره، وهذا لأن صفقة الإنكليزي ستكون مكلفة بالنظر لراتبه العالي (10.94 ملايين يورو سنوياً).

المساهمون