ديوكوفيتش يعتذر إلى الجماهير الصينية بسبب حادثة غير متوقعة

01 أكتوبر 2024
ديوكوفيتش في مواجهة غريغور بصوفيا، سبتمبر 2024 (Getty)
+ الخط -

اعتذر أسطورة كرة المضرب العالمية، الصربي نوفاك ديوكوفيتش (37 عاماً)، إلى جماهيره الصينية، بعد حادثة غير متوقعة في مطار شنغهاي، إذ لم يتمكن العديد من المعجبين من رؤيته عند وصوله، بعد أن انتظروا خمس سنوات لعودته إلى الصين، وذلك نظراً إلى الشعبية الكبيرة والشهرة الواسعة، التي يحظى بها في البلاد، خاصة بعد أن تحدث اللغة الصينية بطلاقة، في خطاب فوزه ببطولة شنغهاي ماسترز عام 2018.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كان المعجبون عند وصوله متحمسين للترحيب به، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً، تم نقله عن طريق الخطأ إلى مدخل مختلف في المطار، مما جعل انتظار الجماهير من دون جدوى، وعلى الرغم من ذلك، التقى ديوكوفيتش مجموعة من المعجبين في اليوم التالي، إذ عبر عن حزنه قائلاً: "أنا في الصين بعد خمس سنوات وأفتقدكم. أنا آسف حقاً، لأننا لم نلتقِ في المطار بالأمس".

وأوضح ديوكوفيتش أنه لم يكن على علم بوجود الجماهير، وأعرب عن شكره وامتنانه لهم: "آمل أن أراكم في بكين أو شنغهاي قريباً. أنا متحمس لوجودي في الصين، خاصة بسببكم، أنتم الذين تتابعونني منذ سنوات. أحبكم جميعاً".

وتأتي عودة ديوكوفيتش إلى الصين، في وقت تشهد فيه بطولة شنغهاي مشاركة العديد من النجوم، بمن في ذلك يانيك سينر وكارلوس ألكاراز، بينما غاب البريطاني جاك دريبر عن المنافسة، بعد انسحابه بسبب الإصابة التي تعرض لها في بطولة اليابان، ومن المقرر أن يواجه ديوكوفيتش، في أول مباراة له بالبطولة، الفائز من المواجهة بين أليكس ميشيلسن ويونتشوكتي بو.

المساهمون