رونالدو "المغرور" يُثير غضب وسائل الإعلام المغربيّة

18 ديسمبر 2014
رونالدو تسبّب بغضب وسائل الإعلام المغربية (العربي الجديد)
+ الخط -

صبّت وسائل الإعلام المغربية جام غضبها على نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك على خلفية رفضه الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة فريقه أمام كروز أزول المكسيكي، والتي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في مدينة مراكش المغربية.

وشنت الصحف المغربية هُجوماً لاذعاً على نجم نادي ريال مدريد، واللاعب الأفضل في العالم، واصفة إياه بـ"المتعجرف" و"المغرور"، وذلك بعدما تجاهل ممثلي وسائل الإعلام المغربية، ورفض الإدلاء بأي تصريح عقب المباراة التي فاز فيها فريقه برباعية نظيفة.

وذكرت صحيفة "أخبارنا" المغربية، أنّ مهاجم فريق العاصمة الإسبانية، ترك انطباعاً سيئاً لدى الإعلاميين المغاربة بعد أن تجاهلهم بطريقة مستفزة وتوجه مباشرة إلى غرفة تغيير الملابس، في الوقت الذي كان فيه الصحافيون يأملون في نقل تصريحات للاعب البرتغالي.

وبحسب الصحيفة المغربية، فإن زملاء رونالدو في فريق ريال مدريد (الويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيمة، والبرتغالي بيبي، والإسبانيين سيرجيو راموس وإيكر كاسياس) كانوا أكثر لباقة مع وسائل الإعلام المغربية، ولبّوا بكل تواضع طلب الصحافيين.

وأبدى موقع "البطولة برو" المحلي استيائه الشديد من نجم الفريق الملكي، بعد أن رفض الإدلاء بأي تصريح عقب نهاية المباراة التي رفع فيها نادي ريال مدريد رصيده من الانتصارات خلال العام الجاري، 2014، إلى 50 فوزاً، مُحطماً بذلك الرقم القياسي المسجل باسم غريمه الأزلي برشلونة، والذي فاز في 49 مباراة عام 2012.

المساهمون