سفيان فيغولي على رادار الزمالك المصري واللاعب يطلب 700 ألف دولار سنوياً

19 سبتمبر 2024
فيغولي في مواجهة فنربخشة على ملعبه، مارس 2018 (Getty)
+ الخط -

يقترب النجم الجزائري سفيان فيغولي (34 عاماً)، من الانضمام إلى نادي الزمالك المصري، في انتظار الاتفاق بشأن التفاصيل المالية المتعلقة بالصفقة، إذ إن اللاعب يطلب راتباً سنوياً يبلغ 700 ألف دولار، بعد أن أصبح لاعباً حراً، منذ الأول من يوليو/تموز الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي فاتح كاراغومروك التركي، لكنه لم يحدد وجهته حتى اليوم.

وكشف موقع فوت أفريكا الفرنسي، اليوم الخميس، أن فيغولي، الذي لعب سابقاً لأندية: غرونوبل الفرنسي، وفالنسيا وألميريا في إسبانيا، وويستهام الإنكليزي، وغلطة سراي التركي، على مشارف خوض تجربته السابعة مع نادٍ مختلف، لكن هذه المرة قد تكون تجربته الأولى في قارة أفريقيا، بعد أن سجل 20 هدفاً في 83 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، لكنه لم يُستدعَ للمنتخب، منذ كأس أمم أفريقيا 2023.

ورغم أن فيغولي كان قريباً من الانتقال إلى نادي مولودية وهران الجزائري، فإن الصفقة لم تتم. ومع ذلك، يتيح انتقاله المحتمل إلى الزمالك فرصة جديدة لتألق اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً، وقد يشكل هذا الانتقال خطوة لإعادة إحياء مسيرته الدولية، خاصة أن مدرب المنتخب الجزائري الحالي، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، لا يتردد في استدعاء لاعبين من الدوري المصري، كما فعل مع أحمد قندوسي.

وشارك فيغولي خلال الموسم الماضي في 27 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع هدفاً آخر. ويبدو أن مدرب الزمالك، البرتغالي جوزيه غوميز، هو من يطالب بشكل مباشر بضم اللاعب، لتعزيز خط وسط الفريق.

المساهمون