شاهد... محرز يعيد رائعة "حطها في الغول" بدوري الأبطال

28 ابريل 2021
رياض محرز سجل هدفاً مميزاً (Getty)
+ الخط -

 

أعاد النجم الجزائري رياض محرز، ذكريات نصف نهائي أمم أفريقيا 2019، وهدفه العالمي في شباك نيجيريا، بعد هدفه الذي أحرزه من ركلة حرة مباشرة في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لأبطال أوروبا.

نجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، استغل كرة على حدود منطقة الجزاء، ليقلب الطاولة على أصحاب الأرض، مسجلاً الهدف الثاني لـ"السيتيزن" في الدقيقة الـ71، بعد أن كان الشوط الأول انتهى باريسياً بهدف ماركينيوس.

وبات محرز مشاركاً في 4 أهداف، في آخر 4 مواجهات شارك بها بدوري الأبطال، بهدفين بشباك سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، وتمريرة حاسمة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ ودورتموند أيضاً، كما أنه وصل لمساهمته الـ20 في مسيرته بدوري الأبطال (8 أهداف و12 تمريرة حاسمة).

وبات محرز، الذي يقدم أفضل مستوياته حالياً رفقة فريقه السيتي، أول لاعب جزائري يسجل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت جملة "حطها في الغول يا رياض" قد أطلقها معلق قنوات "بي إن سبورتس" حفيظ دراجي، خلال مباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي أمم أفريقيا، التي سجل فيها النجم رياض محرز هدفاً عالمياً من ركلة حرة، قاد به فريقه للنهائي ثم اللقب.