صلاح يقود ليفربول لحسم القمة ضد ويستهام.. وأرسنال يستعرض في كأس الرابطة

26 سبتمبر 2024
احتفل صلاح بعد تسجيله هدفاً في شباك ويستهام، 25 سبتمبر 2024 (أليكس ليفسي/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ويستهام بخمسة أهداف مقابل هدف، مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 74، بينما أحرز كودي جاكبو الهدفين الرابع والخامس.
- أرسنال يستعرض قوته الهجومية بفوز ساحق على بولتون بخمسة أهداف لهدف، سجلها ديكلان رايس، إيثان نوانيري (هدفين)، رحيم ستيرلينغ، وكاي هافيرتز.
- ليفربول وأرسنال يتأهلان للدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية، مواصلين رحلتهما في البطولة.

قاد النجم المصري، محمد صلاح (32 عاماً)، ناديه ليفربول، إلى حسم مواجهة القمة ضد ويستهام، بخمسة أهداف مقابل هدف، فيما استعرض أرسنال قوته الهجومية، وسحق فريق بولتون، بخمسة أهداف لهدف أيضاً، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم.

ودخل النجم المصري، محمد صلاح، بديلاً في الشوط الثاني، بعدما استعان الجهاز الفني لنادي ليفربول، بقيادة المدرب الهولندي، آرني سلوت، بخدماته، من أجل حسم المواجهة أمام ويستهام، الذي كاد يدرك التعادل، في أكثر من مناسبة، رغم أن "الريدز" تقدم بالنتيجة بهدفين سجلهما البرتغالي دييغو جوتا، فيما أحرز هدف "المطارق" الوحيد، المدافع غاريل كوانساه عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة الـ21.

ولم يتأخر محمد صلاح عن تسجيل الهدف الثالث لناديه ليفربول في الدقيقة الـ74، ليواصل النجم المصري محاولاته أمام شباك حارس ويستهام يونايتد، الذي حرم صلاح من تسجيل الهدف الرابع، بعد تصد رائع، فيما أحرز الهولندي، كودي جاكبو، الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 90 و93، ليواصل "الريدز" رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس الرابطة الإنكليزية، بعدما عبروا عقبة الدور الثالث من المسابقة المحلية.

من جهة أخرى، استعرض نادي أرسنال، بقيادة مدربه الإسباني، ميكيل أرتيتا، قوته الهجومية الضاربة، بعدما اكتسح شباك ضيفه فريق بولتون، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على استاد الإمارات، في العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم.، وسجل خماسية نادي أرسنال، كل من: ديكلان رايس في الدقيقة 16، وأحرز زميله إيثان نوانيري هدفين في الدقيقتين الـ37 و49، قبل أن يضيف رحيم ستيرلينغ الهدف الرابع في الدقيقة 64، فيما أحرز الألماني كاي هافيرتز، الهدف الخامس في الدقيقة الـ77، في حين تمكن آرون كولينز من تسجيل الهدف الوحيد لفريق بولتون في الدقيقة الـ53.

المساهمون