غوارديولا يذيق توريه كأس مورينيو لشفاينشتايغر

15 اغسطس 2016
توريه انتقل للسيتي قادماً من برشلونة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
يتحدث الجميع عن قرار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو باستبعاد اللاعب الألماني باستيان شفاينشتايغر عن الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد ودفعه للتدرب مع الفريق الثاني، ويبدو أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا قرر أن يقوم بذات الأمر مع النجم الإيفواري يايا توريه في مانشستر سيتي.

ولن يتواجد النجم الإيفواري ضمن تشكيلة المدرب الإسباني في مباراة التصفية بدوري أبطال أوروبا أمام نادي ستيوا بوخارست الروماني يوم غدٍ الثلاثاء، وهذا الأمر يعني أن بيب لم يعد يريد صاحب الـ33 عاماً في السيتي هذا الموسم، وبالتالي بدأ يخرجه من التشكيلة دون إثارة الجدل من أجل تسيير أموره وإبعاده عن الفريق بشكل نهائي في أقرب فرصة.

وخدم توريه نادي مانشستر سيتي لمدة ست سنوات، وساهم في تتويج النادي بألقاب عديدة، وكان حتى الموسم الماضي مع المدرب مانويل بيلغريني العنصر الأهم في خط الوسط، لكن يبدو أن غواريدولا يسير لإزاحته من الفريق في ظل سعيه إلى تكوين فريق جديد يتلاءم مع أسلوبه وطريقة لعبه.

وكان "الفيلسوف" مدرب بايرن ميونخ السابق قد أجلس في مباراة السيتي الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز الحارس جو هارت أيضاً على مقاعد البدلاء، وهو يريد التعاقد مع الحارس التشيلي من برشلونة كلاوديو برافو. وتعتبر علاقة توريه ببيب غير جيدة نسبياً، فقد كان المدرب الإسباني سبب رحيله الأول عن النادي الكتالوني، حيث تسلم مهمة الفريق قبل 6 أعوام.

المساهمون