فابريغاس يكشف حقيقة "انقلابه" على مورينيو!

03 نوفمبر 2015
مورينيو أمام اختبار صعب هذا الأسبوع (العربي الجديد)
+ الخط -

انتشر العديد من الشائعات في المواقع الرياضية، وبخاصة الإنجليزية منها، أن النجم الإسباني سيسك فابريغاس يقود "ثورة" ضد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، من داخل غرف الملابس، على خلفية النتائج السلبية التي يمرّ بها الفريق في الآونة الأخيرة.

النجم الإسباني خرج لتكذيب هذه الشائعات، ورفض كل الكلام الدائر حول قيامه بتمرد على المدرب البرتغالي "السبيشال وان"، وغرّد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أريد أن أوضح، أنه خلافاً لما تداولته بعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، فأنا سعيد في نادي تشلسي".

وأضاف نجم برشلونة وأرسنال السابق: "أنا على علاقة ممتازة مع المدرب (جوزيه مورينيو)، هناك أفراد من الخارج يحاولون التأثير على الفريق، لكنني متأكد أننا سنستعيد قوانا، لكي ترجع الأمور جيدة كما السابق".

ويعيش المدرب البرتغالي أياماً عصيبة داخل أسوار الستامفورد بريدج، حيث فشل هذا الموسم مع البلوز في تقديم المطلوب منهم، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تدهورت النتائج بشكل غريب ومخيف، حيث تلقى الفريق سلسلة من الهزائم المتتالية، وكذلك خسر لقب "البريمييرليغ" الذي حققه الموسم المنصرم.

ورغم كل الذي يحدث، ما زال مورينيو في منصبه، وهو حالياً يقبع في المركز الخامس عشر في الدوري المحلي، ويمتلك في رصيده 11 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها، وقد يكون هذا الأسبوع آخر فصول قصته مع الفريق اللندني، في حال أتت النتائج بعكس ما يشتهي مالك النادي الروسي أبراموفيتش، الذي قدّم أكثر من فرصة له لمتابعة مهامه وإصلاح الأمور.

اقرأ أيضاً: صحيفة: المنتخب السعودي ينسحب رسميّاً من مواجهة فلسطين!

المساهمون