فيوري يرفع شعار التغيير وهدفه هزيمة أوسيك في نزال العودة

09 أكتوبر 2024
من مواجهة تايسون فيوري وأوسيك في السعودية، 19 مايو/ أيار 2024 (محمد سعد/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تايسون فيوري يرفع شعار التغيير الجذري لهزيمة أولكسندر أوسيك في نزال العودة المنتظر في 21 ديسمبر بالسعودية، بعد خسارته في المواجهة الأولى في مايو الماضي.
- فيوري يعمل على إنقاص وزنه بشكل كبير ليتمتع بالرشاقة والسرعة، مستعيناً بخبراء التغذية لبناء عضلاته، بعد اعترافه بمعاناته في النزال الأول بسبب زيادة وزنه.
- يهدف فيوري إلى حسم النزال بالضربة القاضية واستعادة كبريائه، مؤكداً استعداده الكامل وتحميل طاقمه المسؤولية في حال الخسارة.

رفع المُلاكم البريطاني، تايسون فيوري (36 عاماً)، شعار التغيير الجذري، من أجل إلحاق الهزيمة الأولى بمسيرة منافسه الأوكراني، أولكسندر أوسيك، في نزال العودة، الذي تنتظر الجماهير المُحبة لرياضة "الفن النبيل" انطلاقه في 21 ديسمبر/ كانون الأول المقبل في السعودية.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أمس الثلاثاء، أن تايسون فيوري يأمل الآن هزيمة خصمه أوسيك، الذي أصبح أول بطل بلا منازع في تاريخ الوزن الثقيل، بعدما حقق الانتصار في المواجهة الأولى، التي جمعت بينهما في السعودية، خلال شهر مايو/ أيار الماضي، ما جعل العملاق البريطاني يلجأ إلى تغيير جميع التكتيكات، التي سيعتمد عليها في نزال العودة المقبل.

وتابعت أن تايسون فيوري عمل خلال الفترة الماضية على إنقاص وزنه بنحو كبير، حتى يتمتع بالرشاقة ويتحرك بشكل مثالي، بعدما اعترف بأنه عانى كثيراً أمام خصمه أوسيك في النزال الأول، بسبب زيادة وزنه، التي اكتسبها منذ عام 2018، لكنه الآن في المعسكر الحالي، الذي يستعد فيه لخوض مواجهة العودة، استعان بأحد أشهر الخبراء في مجال التغذية، لبناء عضلات جسده.

وقال فيوري، في تصريحاته: "أعرف ما أنا بحاجة إليه، ولا أحد يلومني إذا استعنت بالعديد من المدربين، لأنني سأوجه اللوم لجميع أفراد طاقمي في حال خسارتي، بعدما قمت بكل شيء في الفترة الحالية، عبر العمل الجاد والشاق، وهدفي إلحاق الخسارة الأولى بمسيرة أوسيك، وتحطيمه في السعودية خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول".

واختتمت الصحيفة أن تايسون فيوري يعمل جدياً في الفترة الحالية، من أجل عدم خوض جميع جولات نزال الإعادة ضد خصمه الأوكراني، أولكسندر أوسيك، لأن مسألة إنقاص البريطاني لوزنه، تعني أنه يريد التحرك بسرعة ورشاقة في اللقاء، وحسمه بالضربة الفنية القاضية، واستعادة اعتباره والكبرياء، الذي فقده بعد الهزيمة في شهر مايو الماضي بالسعودية.

المساهمون