فيوري يروي مأساة عائلته قبل مواجهة أوسيك في السعودية

25 أكتوبر 2024
لعب فيوري ضد أوسيك في السعودية، 19 مايو 2024 (فايز نور الدين/فرانس برس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- تايسون فيوري يروي مأساة عائلته قبل مواجهة الإعادة ضد أولكسندر أوسيك في السعودية، حيث فقد طفله الذي كان ينتظره بفارغ الصبر، مما أثر على أدائه في النزال الأول.
- فيوري يعبر عن شعوره بالعزلة والعجز لعدم تمكنه من دعم زوجته في محنتها بعد إجهاضها، ويستذكر تجربة فقدان طفل آخر في عام 2014، مما زاد من حزنه وندمه.
- رغم الضغوط للاستعداد للنزال المقبل، يعاني فيوري من الاكتئاب بسبب إخفاء زوجته للخبر عنه، ويشعر باللوم تجاهها لعدم مشاركته الألم.

روى المُلاكم البريطاني تايسون فيوري (36 عاماً) المأساة التي تعيشها عائلته، قبل مواجهة الإعادة ضد خصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك، التي ستقام في 21 ديسمبر/ كانون الأول المقبل في السعودية، وتترقبها الجماهير المُحبة لرياضة "الفن النبيل".

وقال تايسون فيوري، في حديث نقلته صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الخميس: "عانيت العديد من اللحظات الحزينة، خلال الأشهر الماضية، لأنني سأكشف ما حدث معي، قبل خوض نزال العودة ضد أوسيك في السعودية، لقد عشت مأساة كبرى وصراعاً داخلياً، عندما توجهت إلى الرياض في شهر مايو/ أيار الماضي".

تابع فيوري: "علمت أن زوجتي أجهضت طفلنا. كانت حاملاً به في الشهر السادس، وهذا الخبر وصلني قبل خوضي النزال الأول ضد أوسيك، بعدة ساعات فقط، وشعرت حينها بالصدمة، لأنها أخفت عني ما حدث معها. لمتها بشدة على فقدان طفلنا الذي كنا ننتظره، وخسارتي في المواجهة كانت مضاعفة، لأنني تلقيت الهزيمة الأولى في مسيرتي، وفقدت طفلي". 

وأوضح "شعرت بالعزلة والعجز، لأنني بعيد عن زوجتي وعائلتي وأنا في الرياض، مع أنها كانت في أمس الحاجة إليّ، حتى أقف معها في محنتها، وعرفت أن الطفل كان ميتاً في رحمها، وهذا أمر جعلني أشعر بالندم الشديد، لأنني عشت هذه اللحظات الحزينة في عام 2014، عندما فقدت طفلاً".
اختتم فيوري قائلاً "صحيح أن الجميع يطالبني بالتركيز في خوض المواجهات، والعمل الآن على الاستعداد لنزال العودة ضد أوسيك في شهر ديسمبر بالسعودية، لكن فقدان طفل كنت أنتظره أمر يدخل الحزن إلى قلبي، وقصة إخفاء مثل هذه الأخبار عني تجعلني مكتئباً، وهنا ألوم زوجتي، التي أخفت عني الخبر، لأنها كانت مُطالبة بتقاسم ألمها معي".

المساهمون