فيوري يوجه تهديداً مرعباً لأوسيك قبل نزال العودة في السعودية

04 أكتوبر 2024
من مواجهة فيوري وأوسيك في السعودية، 19 مايو/أيار 2024 (فريد قطب/الأناضول)
+ الخط -

وجّه المُلاكم البريطاني، تايسون فيوري (36 عاماً)، تهديداً مُرعباً لخصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك (37 عاماً)، قبل نزال العودة، الذي سيجمع بينهما، وتترقب الجماهير المُحبة لرياضة "الفن النبيل"، انطلاقه في الـ21 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم في السعودية.

وقال تايسون فيوري في حديثه مع صحيفة ذا صن البريطانية، أمس الخميس: "لم أتمكن من إنهاء المهمة خلال النزال الأول، الذي أقيم في مايو الماضي، رغم أن أوسيك فاز عليّ حينها، وبالنسبة لي أعتبر أنه استطاع الحصول على فرصته الكاملة، إلا أنه لن ينجح مرة أخرى، لأن عليه الآن مواجهة الجحيم في الحلبة".

وتابع فيوري: "سأجعل الحلبة في السعودية عبارة عن جحيم يعيشه أوسيك خلال النزال، أنا قادم وبقوة، وموعدنا في 21 ديسمبر القادم، وأعلم بأنني سأواجه العالم كله، لأن الكثير من الجماهير تقف إلى جانب المُلاكم الأوكراني، لكنني متعطش إلى الانتقام منه، وسأعمل على إنهاء سجله الخالي من الهزائم. عليه الاستعداد منذ الآن لتلقي خسارته الأولى في مسيرته".

وأوضحت الصحيفة أن رسالة تايسون فيوري (36 عاماً) تُعد مرعبة للغاية، لأنه للمرة الأولى يتحدث عما سيفلعه في منافسه، بعدما بدأ منذ عدة أسابيع بخوض تدريبات شاقة، حتى ينقص وزنه، بالإضافة إلى تركيزه على أسلوب منافسه الأوكراني، أولكسندر أوسيك، الذي يعتمد على ضرب المنافس بقوة في رأسه، وتوجيه اللكمات إلى خاصرته، ما يعني أن المُلاكم البريطاني مُصمم على استعادة الكبرياء الذي فقده بعد هزيمته في شهر مايو/أيار الماضي بالسعودية.

واختتمت بالإشارة إلى أن الملاكم البريطاني، تايسون فيوري، يريد حسم المواجهة ضد أوسيك بالضربة القاضية، ولا يأمل نهائياً خوض كل الجولات، وبعدها ينتظر قرار الحُكام، لأنه بات يُدرك جيداً، أن أفضل طريقة لهزيمة الأوكراني أولكسندر أوسيك هي العمل على إطاحته بشكل مُبكر للغاية، في النزال المُرتقب بالسعودية، خلال شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

المساهمون