قطبا مانشستر يتنافسان على ضم نجم الجزائر

29 أكتوبر 2021
غوارديولا يريد دعم وسط ميدان "السيتي" بلاعب جزائري (توم فلاثيرس/مانشستر سيتي/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن وجود منافسة بين ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنكليزيين على ضم النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، رغم وجود مفاوضات لتجديد عقده مع نادي ميلان الذي ينتهي صيف عام 2024.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي فإن قطبي مدينة مانشستر تفاوضا مع مقربين من اسماعيل بن ناصر، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تمسك نادي ميلان بخدماته ورغبته في رفع راتبه لإقناعه بالبقاء لسنوات أخرى مع "الروسونيري".

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد أكدت في وقت سابق أن هناك مفاوضات بين ميلان، الوكيل موسى سيسوكو، لتجديد عقد إسماعيل بن ناصر لعامين إضافيين مع رفع راتبه إلى 2.8 مليون يورو، كذلك إزالة الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ50 مليون يورو.

ويتخوف ميلان من إمكانية فقدان لاعبه إسماعيل بن ناصر في الفترة القادمة، نظراً للمستويات الرائعة التي يُقدمها منذ انضمامه للفريق وتزايد الطلب على خدماته، كما تخشى الجماهير سيناريو الحارس جيانلوجي دوناروما والتركي هاكان تشانهالوغلو اللذين غادرا الفريق مجاناً بعد فشل مفاوضات التجديد، وهو الحال كذلك حاليا مع الثنائي فرانك كيسي وأليسيو رومانيولي.

المساهمون