كاسياس ونافاس يعجلان برحيل لوبيز عن ريال مدريد

01 اغسطس 2014
الحارس لوبيز في طريقه للرحيل عن ريال مدريد(Getty)
+ الخط -

اقترب الحارس دييجو لوبيز من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الاسباني، في ظل الاخبار التي صدرت عن المدرب كارلو أنشيلوتي، في ما يتعلق بإمكانية استدعاء كاسياس لملء المقعد الأساسي في الفريق، وكذلك التعاقد مؤخراً مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأصبح لوبيز، الذي خطف المقعد الأساسي من كاسياس الموسم الماضي، أمام خيار الرحيل بحسب صحيفة ماركا الاسبانية، التي اشارت الى ان الحارس سيعلن عن مصيره خلال 72 ساعة، عقب العودة من الولايات المتحدة التي يعسكر فيها الفريق الملكي استعدادا للموسم المقبل.

وكانت أندية نابولي وموناكو، أظهرت اهتمامها بالحارس لوبيز، إذا ما أراد الاخير ترك الريال، خاصة أن الفريق الاسباني تعاقد رسميا مع نافاس، وأن كارلو أنشيلوتي اشار لرهانه على ايكر كاسياس في الموسم المقبل، وكل تلك الأسباب ستدفع بدييجو لوبيز إلى مغادرة سانتياغو بيرنابيو.

وأكدت الصحيفة الاسبانية ان لوبيز سيعلن عن قراره النهائي خلال الثلاثة أيام المقبلة، لتحديد وجهته الاخيرة الى نابولي او موناكو.

يذكر أن الحارس لوبيز لعب مع الريال 36 مباراة في الدوري الاسباني، و75 دقيقة في دوري أبطال أوروبا، وكان قد تعاقد مع الريال عقب الإصابة التي تلقاها كاسياس بيده في يناير/ كانون الثاني من العام 2013، وحظي بثقة مورينيو ومن ثم أنشيلوتي ليكون الحارس الأساسي في الفريق، وينتهي عقده فعليا في عام 2017.

المساهمون