كشافو ليفربول يصلون إلى ألمانيا لضم موهبة "المانشافت"

28 سبتمبر 2024
رول في مواجهة إستونيا، سبتمبر 2024 (فيل فورينين/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أرسل نادي ليفربول كشافيه إلى ألمانيا لمتابعة تطورات اللاعب ميرلين رول، لاعب وسط فرايبورغ البالغ من العمر 22 عامًا، رغم إصابته الحالية.
- إدارة فرايبورغ تسعى لتمديد عقد رول للحفاظ عليه، لكن ليفربول يواصل مراقبته وقد يتخذ خطوات لضمه بعد تعافيه.
- تألق رول منذ انضمامه لفرايبورغ في 2022، حيث شارك في 55 مباراة وسجل أربعة أهداف، مما يجعله من أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الألماني.

أرسل نادي ليفربول كشافيه إلى ألمانيا بهدف متابعة تطورات موهبة ألمانية صاعدة، وهو اللاعب ميرلين رول، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا ويلعب في مركز الوسط مع نادي فرايبورغ، وذلك رغم أن اللاعب حاليًّا يعاني إصابة، إلا أنّ أداءه اللافت جذب اهتمام "الريدز"، ما دفع كشافيه إلى السفر لمتابعة تطوره من كثب.

وكشف موقع فيخاس الإسباني، المختص في انتقالات اللاعبين، أمس الجمعة، أنّ إدارة فرايبورغ تدرك أهمية هذا اللاعب وتعمل على الحفاظ عليه، لذلك بدأ النادي الألماني بالتواصل مع رول لتمديد عقده، مشيرين بذلك إلى رغبتها الواضحة في عدم التفريط في خدماته، لكن رغم ذلك، من المتوقع أن يواصل كشافو ليفربول مراقبة نجم منتخب "المانشافت" الشاب من كثب بعد تعافيه من الإصابة وعودته إلى الملاعب، إذ قد يتخذ النادي الإنكليزي خطوات جدية لضمه في فترة الانتقالات المقبلة، إذا استمر في تقديم العروض المميزة.

وتألق رول بسرعة، منذ انضمامه إلى فرايبورغ في صيف العام 2022، إذ شارك في 55 مباراة رسمية مع الفريق، مسجلًا أربعة أهداف ومقدمًا خمس تمريرات حاسمة، وعلاوة على ذلك، مثّل المنتخب الألماني تحت 21 عامًا في تسع مباريات، سجل خلالها هدفين، لذلك تجعل هذه الأرقام اللاعب من أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، في انتظار تطورات الأيام المقبلة التي قد تعجل بخروجه من البوندسليغا، نحو عملاق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون