ماتيراتزي يكشف عن حديث سرّي: مورينيو..لا تتركنا مع بينيتز

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 ديسمبر 2015
04736351-A2AF-46F5-B7C5-7EF37ABE4DCA
+ الخط -

تحدث المدافع الإيطالي السابق، ونجم نادي شينايين الهندي الحالي، ماركو ماتيراتزي، عن مدربه السابق في نادي إنتر ميلان الإيطالي، تحت قيادة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، وذلك خلال مقابلة قبيل نهائي البطولة الهندية، والتي ستجمع فريقه بنادي غوا، الذي يدربه البرازيلي زيكو، ويضم في صفوفه البرازيلي لوسيو، زميل ماتيراتزي السابق في إنتر.

ولدى سؤاله عن إقالة مورينيو من منصبه في تدريب نادي تشلسي للمرة الثانية، أجاب ماركو على وجه السرعة: "من دون شك جوزيه هو أفضل مدرب في العالم، فهو مدرب استراتيجي بامتياز، يعرف كل الأمور، ويحاول دراسة المباراة، وتطبيق طريقته في الملعب، وهو شخص حقيقي. هو لا يكذب أبداً، يقول دائماً الكلام في وجه الشخص، وكان يتخذ القرارات الصحيحة في الأوقات الصعبة".

لكن الأمر المهم في المقابلة التي أجراها ماتيراتزي مع موقع "ريبابليكا"، كان في تصريحٍ تناول المدرب الإسباني رافائيل بينيتز ومدربه مورينيو بعد أن وُجِّه له سؤالٌ عن الأول: "لقد كان رافا خائفاً من ظل وشبح مورينيو. كان يغار من ذكريات إنجازات جوزيه، وكنت أمتلك الكثير من الصور التي تلخّص انتصارات وألقاب تلك الفترة، لكن بينيتز أجبرني على نزعها. في الواقع لقد قلت لمورينيو بعد المباراة النهائية في دوري الأبطال، في مدينة مدريد الإسبانية، حين ذرفنا الدموع، أنت ذاهب إلى مكانٍ بعيد، وستتركنا مع بينيتز، أنا لن أغفر لك أبداً، لكن بطبيعة الحال عدت وسامحته".

وتابع مدافع إنتر السابق حديثه، وهو الذي حصد ألقاباً عديدة عندما كان مورينيو مدرباً للنيراتزوري: "مورينيو كان واضحاً معنا في إنتر. خلق تكاتفاً رائعاً بين المجموعة. لديه كاريزما وشخصية مذهلة". يذكر أن المدافع الإيطالي كان على علاقة وطيدة مع المدرب البرتغالي، ويوم ودّعا بعضهما، ذرفا الدموع في لحظة تحدّث عنها العالم بأسره.

اقرأ أيضاً:"كالتشيو مركاتو" تُعلنها: هذا هو من أطاح بمورينيو!

ذات صلة

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
هل اقتربت إقالة مورينيو؟

رياضة

سقط توتنهام من جديد في البريميرليغ، بعد الخسارة أمام وستهام يونايتد 1-2، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
مورينيو

رياضة

وقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمام نفق خروج لاعبي فريقه السابق تشلسي لتحية اللاعبين الذين أشرف عليهم في السنوات الماضية، وذلك خلال المباراة التي جمعت الأول بفريقه الحالي مانشستر يونايتد

الصورة
لوكاكو

رياضة

أهدر المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو فرصة سانحة للتسجيل بشكل غريب، خلال المواجهة التي جمعت، اليوم الأحد، فريقه مانشستر يونايتد بنادي إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

المساهمون