ما هو السر وراء صرخة رونالدو؟!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 يناير 2015
86D9148F-D634-4943-9FBE-FDCC13A95C1E
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن سر الصرخة الحماسية، التي أطلقها مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" له كأفضل لاعب في العالم لعام 2014..
وفاجأ اللاعب، الذي تُوج مساء أمس بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في مسيرته الشخصية، الحضور عندما أطلق صرخة قوية تعبيراً عن فرحته الشديدة، بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وذلك بعد أن وجه كلمة بمناسبة فوزه بالجائزة، خلال حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2014.

واتخذت وسائل الإعلام الإسبانية من الصرخة الغريبة، التي أطلقها اللاعب البرتغالي بعد صعوده إلى المسرح لاستلام الكرة الذهبية، مادة إعلامية دسمة، وذلك قبل أن تكشف صحيفة "ماركا" عن سر هذه الصرخة، مُشيرة إلى أنّها تُستخدم بشكلٍ معتاد بين عناصر فريق ريال مدريد، في التدريبات.

وأكّدت الصحيفة الإسبانية بأنّ هذه الصرخة قد أطلقها لاعبو فريق ريال مدريد لأول مرة في صيف عام 2011؛ وذلك خلال التدريبات التي خاضها النادي الملكي عشية مباراته الودية أمام لوس أنجليس جالاكسي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير ضمن جولة النادي الملكي في الولايات المتحدة الأميركية "آنذاك".

من جانبه، أكّد "رونالدو" في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية صحة ما ورد على لسان صحيفة "ماركا" كاشفاً "سر" هذه الصرخة بالقول: "إنها صرخة المعركة بالنسبة لفريقنا، نقوم بها دائماً خلال التدريبات، إنها شيء يخص الفريق وهي عادية".

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Getty-TOPSHOT-FBL-KSA-NASSR-BATIN

رياضة

أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على مبادرة إنسانية تجاه ضحايا الزلزال، الذي ضرب سورية وتركيا وخلف الكثير من الوفيات والمصابين.

المساهمون