محمد نور يوجه رسالة إلى لاعبي الاتحاد ويكشف قدرات العميد رغم هزيمة الهلال

22 سبتمبر 2024
محمد نور نجم الاتحاد السابق عام 2009 في جدّة (عمر سالم/فرانس برس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- محمد نور يوجه رسالة لجماهير الاتحاد بعد الهزيمة أمام الهلال، مؤكداً أن الفريق لم يخسر المعركة وأن الدوري لا يزال طويلاً.
- نور يشدد على أهمية التركيز في المباريات القادمة، مشيراً إلى أن الفريق لم يكن جاهزاً لمواجهة الهلال الذي لم يخسر منذ العام الماضي.
- يدعو نور اللاعبين والجماهير للصبر والدعم، مؤكداً أن الاتحاد يمتلك فريقاً جيداً وأسرع أطراف في الدوري، ويجب البحث عن كل النقاط لتحقيق الدوري.

وجه أسطورة نادي الاتحاد، النجم السعودي السابق، محمد نور (46 عاماً)، رسالة إلى جماهير الفريق ومشجعيه، بعد هزيمة يوم أمس السبت أمام نادي الهلال في قمة الدوري المحلي بنتيجة (1-3)، حين تلقى العميد هدفين مبكرين شكلا صدمة للاعبين.

وقال محمد نور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، في وقت متأخر أمس السبت: "خسرنا مباراة، لكننا لم نخسر المعركة، لدينا دوري طويل، وللأمانة لدينا فريق جيد. لدينا نادٍ نستطيع المنافسه به في الدوري، لكن فريقنا أمام الهلال لم يكن جيداً، لم نكن جاهزين لهذه المباراة، نحن نعرف أننا قادمون للعب أمام الهلال الذي لم يخسر من العام الماضي، كان من المفترض أن نكون حريصين أكثر. في الشوط الثاني دافعنا جيداً، وسنحت لنا فرص وسجلنا، وكان شكلنا أفضل من الشوط الأول".

وأضاف محمد نور النجم السابق المميز: "للاعبين، لا تكونوا حزينين، هذه مباراة وذهبت في حال سبيلها، نحن نبحث عن دوري، وإن شاء الله هناك الدور الثاني، علينا أن نكمل هذه الفترة بتحقيق الفوز على أرضنا وخارجها، والذي يريد دورياً عليه البحث عن كلّ النقاط التي تلعب لأجلها، ليست المشكلة مع الفريق المنافس، عليك أن تكون قريباً معه بالنقاط، أي أن لا تكون بعيداً، الاتحاد حين ينافس من بداية الدوري، وعودوا إلى السنوات الماضية، دائماً يتخطى الفرق كلّها، لكن أمام الهلال في المباراة الأخيرة لم نكن قد حضرنا لها جيداً عكس الهلال الذين لعبوا بتركيز عالٍ وسجلوا هدفين".

وختم: "وعلينا الاعتراف أننا نلعب أمام من؟ نحن لا نلعب أمام فرق من الوسط، الخصم فريق سوبر، نعرف أنه فريق لم يُهزم من العام الماضي حتى اليوم، هم فريق لا يُقهر، لكن من غير المسموح لك لاعباً أن تأتي في مثل هذه المباراة وتكون سيئاً. في النهاية، الموسم في بدايته، نحن مع الفريق، صحيح خسرنا، لكن لدينا طريق طويل، لدينا أسرع أطراف في الدوري من اليمين واليسار، علينا الصبر ودعمهم".

المساهمون